مشاهدة فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما
مشاهدة فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

مشاهدة فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan16 مايو 2023

مشاهدة فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما. وهو فيلم كوميدي هندي من إخراج فرهاد سامجي وإنتاج سلمان خان للأفلام. الفيلم من بطولة سلمان خان، بوجا هيغدي، فينكاتيش وجاجاباثي بابو مع طاقم من الممثلين الداعمين. تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد مع إجمالي يقدر بأكثر من ₹ 181.85 كرور روبية (23 مليون دولار أمريكي) في جميع أنحاء العالم، فهو واحد من أعلى الأفلام الهندية ربحًا لعام 2023 وواحدًا من أعلى الأفلام الهندية ربحًا لعام 2023.

Bhaijaan، وهو شخص شجاع، يعيش مع إخوته الثلاثة Ishq وMoh وLove في مستعمرة دلهي، وغالبًا ما يتم القبض عليهم في المعارك. يكره بهاجان فكرة الزواج لأنه يشعر أن زوجته قد تسبب عدم الانسجام بين الإخوة. على الرغم من أن الأخوة الصغار يتظاهرون بأنهم لا يريدون الزواج، إلا أنهم جميعًا لديهم عشاق سريين: سكون، موسكان وشهات.

ويتعلم الأخوان من خلال نديم تشاتشا أن بهاجان كان في حالة حب مع فتاة تدعى بهاجيالاكشمي وأن إخوته يخططون للعثور عليها وإعادة تقديمها إلى بهاجان لإعادة إحياء علاقتهم، ولكن فيما بعد تجد أنها متزوجة الآن ولديها ابن. يتآمر الأخوان للعثور على امرأة أخرى تدعى Bhagyalakshmi، لأن Bhaijaan لم يكن يحب تلك الفتاة بقدر ما كان اسمها، حيث التقوا أخيرًا بفتاة أخرى تدعى Gundamaneni Bhagyalakshmi، وهي فتاة تتحدث التيلجو، وأخيراً جعلوا بهاجيا وبهاجان يقعان في الحب.

فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan 2023 مترجم

اشتباكات Bhaijaan مع goon يسمى Mahavir لرعاية المستعمرة. يحاول Mahavir مهاجمة المستعمرة، لكن Bhaijaan يحبط محاولاتهم. أثناء سفره بالقطار إلى قرية بهاجيا في ولاية أندرا براديش، يتعلم بهايجان أن شقيق بهاجيا غونداماني بالاكريشنا يكره العنف بالفعل. في وقت لاحق، دخل عدد قليل من الحمقى القطار، لكن Bhaijaan ضرب جميع الحمقى، صُدمت Bhagya لرؤية Bhaijaan التي اعتقدت أنها شخص غير عنيف، حيث تحاول المغادرة إلى قريتها، لكن Bhaijaan يقنع Bhagya ويخبرها أنه سيفعل ذلك.

يصل بهاجان وإخوته مع بهاجيا إلى قرية بهاجيا بمظهر حليق نظيف، حيث يتم الترحيب به وإخوته واحترامهم من قبل عائلتها. يتأثر بهاجان ويتأثر بحبهم وعاطفتهم وكرم ضيافتهم. يكتشف Bhaijaan أن goon يدعى Kodati Nageshwara يريد قتل Balakrishna وعائلته، وقد انضم أيضًا إلى Mahavir لإنزال Bhaijaan أيضًا. عند تعلم هذا، يسعى بالاكريشنا إلى المغفرة من ناغيشوارا. تم الكشف عن أن راميشوارا والد ناجشوارا كان يوفر المخدرات في مصنع القهوة الخاص به. بالاكريشنا، الذي كان سابقًا حمقاء يُدعى “رودي” آنا، اشتكى ضد راميشوارا، الذي مات لاحقًا بعد أن تضررت سمعته.

شهد Nageshwara وفاة والده وأقسم بالانتقام من Balakrishna، الذي توقف لاحقًا عن العنف لـ Bhagya وعائلته، الذين يجهلون ذلك. وصل بهاجان وشقيقه مع بالاكريشنا وعائلته إلى دلهي، حيث يهاجمهم ناغيشوارا وماهافير، لكن بهاجان وبلاكريشنا المتغير تمكنوا من قتل ناجشوار. تمكن Bhaijaan أيضًا من قتل Mahavir وإنقاذ عائلته والمستعمرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.