سبب طلاق لمى الأصيل من باسل خير ويكيبيديا
سبب طلاق لمى الأصيل من باسل خير ويكيبيديا

سبب طلاق لمى الأصيل من باسل خير ويكيبيديا

Rayan
2023-05-13T17:11:14+03:00
دوريات
Rayan13 مايو 2023

سبب طلاق لمى الأصيل من باسل خير ويكيبيديا هو الخبر الأكثر انتشاراً في صباح الثالث عشر من أيار. كواحدة من أكثر النشطاء والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثار خبر طلاق لمى الأصيل استنكاراً واسعاً من قبل متابعيها حتى خرجت مباشرة وتحدثت عن سبب طلاقها والقصة الحزينة التي خاضتها دون أن تدرك ذلك. وعليه دعونا نتعرف من خلال هذا المقال من “غزة تايم” على سبب الطلاق، وتفاصيل الخيانة الزوجية التي تعرضت لها .

سبب طلاق لمى الأصيل هو تكرار خيانة زوجها لها، وزواجه السري من فتاة اسمها دانيا الريحاوي. حيث كان زوج لمى “باسل الخير” قد نشر سابقًا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وثيقة حكومية تثبت أن لمى الأصيل رفعت دعوى قضائية ضده، تطالب بالطلاق والحصول على نصيبها من ماله. والثروة التي تبلغ نصف ما يملكه في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأصيل ناشطة سورية على مواقع السوشال ميديا. ولدت في الجمهورية العربية السورية وانتقلت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية. في فترة وجيزة، تمكنت لمى من بناء قاعدة جماهيرية واسعة في سوريا والعالم العربي. كان ظهورها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2011، وبعد ذلك انتقلت للعيش في أمريكا لتشق طريقها إلى النجاح. ولأنها أول فتاة “محجبة” و”جريئة” استطاعت تقديم محتواها الخاص دون خوفها من المجتمع. في الواقع، لمى تاريخ غني حافل بالإنجازات المهنية والدرجات الأكاديمية.

من هو زوج لمى الأصيل؟

زوج لمى الأصيل هو باسل الخير، شاب سوري ظهر في العديد من مقاطع فيديو لمى على مواقع التواصل الاجتماعي. تزوجا في عام 2011، ثم انتقلا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. كما يعتبر باسل أكبر نصير لزوجته السابقة لمى، حيث ساعدها في تأسيس إذاعة “لما أف أم” في أمريكا، ولديهما طفلان حتى يومنا هذا.

لمى بثت مؤخرًا على الهواء مباشرة عبر حسابها الرسمي على تيك توك، وتحدثت عن تفاصيل ما حدث معها. حيث قالت إن زوجها خانها، ولم تكن المرة الأولى التي يقوم فيها بشيء مثل الخيانة، ومع ذلك فقد سامحته كثيرًا. لكن اكتشافها أنه متزوج سرًا من فتاة أخرى أصغر منه بـ 15 عامًا ، يضعها بين نارين. من ناحية، لديها أطفالها، الذين تخشى أن يعيشوا حياتهم بعيدًا عن حب الأب والحياة الطبيعية التي يعيشها جميع الأطفال في سنهم. والجدير بالذكر أن حضانة الأطفال هي حالياً حق لمى نظراً لصغر سنهم.

من ناحية أخرى، فقد انهارت من الخيانات المتكررة التي تعرضت لها من قبل زوجها السابق باسل. بالإضافة إلى ذلك، ولم يكتف زوجها السابق بزواجه السري، لكنه بدأ بالفعل في نقل ممتلكاته وثروته تدريجياً إلى زوجته الجديدة، حتى لا تحصل لمى على حقها من تلك الممتلكات. وبالمثل، علمت أسرة باسل بزواج ابنهم، فشجعوه بدلاً من إيقافه، وساعدوه في نقل ممتلكاته إلى زوجته الجديدة دانيا الريحاوي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.