مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مدبلج كامل
مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مدبلج كامل

مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مدبلج كامل

Rayan
2023-05-12T17:40:30+03:00
دوريات
Rayan12 مايو 2023

مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مدبلج مترجم كامل. وهو الفيلم السادس والعشرون في سلسلة Detective Conan والرابع عن Black Organization. تم إصداره في اليابان في 14 أبريل 2023. والقصة التمهيدية هي الكاميرات التي تستهدف هايبارا.

يجتمع العديد من المهندسين من جميع أنحاء العالم في منشأة الإنتربول البحرية “عوامة المحيط الهادي” في هاتشيجو-جيما، قبالة البحر جنوب وسط ساحل محافظة طوكيو، ليشهدوا إطلاق نظام جديد يربط جميع أنظمة كاميرات إنفاذ القانون حول العالم وتمكن من التعرف على الوجه في جميع أنحاء العالم.

فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مدبلج

ويتوجه كونان، إلى جانب كوغورو، وران، وأغاسا، وهايبارا، والمحققين بويز، إلى الجزيرة بدعوة من سونوكو لرؤية الحيتان. يتلقى رسالة من سوبارو، تقول أن عميل يوروبول قد قُتل في ألمانيا على يد الجن. منزعج، يتسلل كونان إلى سفينة الشرطة التي يقودها كورودا، والتي تنقلهم إلى الجزيرة لحماية أعمال الإنجاز، ويقوم بجولة في المنشأة الجديدة، في الوقت المناسب تمامًا لخطف المنظمة السوداء مهندسة، بحثًا عن قطعة من البيانات المهمة في محرك أقراص USB الخاص بها. يسمع صوت عواء مرعب من المسامير من المحيط، بينما يقترب شخص مجهول من “هايبارا”.

الموسيقى التصويرية من إخراج يوغو كانو، الذي أخذ دور كاتسو أونو في الفيلم السابق. وتم إعادة تمثيل العديد من المشاهد من الهدف الرابع عشر ولم الشمل مع المنظمة السوداء. كما حقق الفيلم 850 مليون ين في يوم افتتاحه و3.1 مليار ين في الأيام الثلاثة الأولى، محطماً الرقم القياسي السابق لـ The Scarlet Bullet. الضيف الخاص لهذا الفيلم هو Ikki Sawamura ، الذي أعرب عن Yosuke Makino.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.