مشاهدة فيلم snow white and the huntsman 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest
مشاهدة فيلم snow white and the huntsman 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

مشاهدة فيلم snow white and the huntsman 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

Rayan
دوريات
Rayan12 مايو 2023

فيلم snow white and the huntsman 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest. وهو فيلم خيالي أمريكي يستند إلى قصة خيالية ألمانية “بياض الثلج” من تأليف الأخوان جريم. وأول ظهور لروبرت ساندرز، كتبه إيفان دوجيرتي، جون لي هانكوك وحسين أميني، من قصة سينمائية لدوجيرتي.

يضم فريق الممثلين كريستين ستيوارت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث وسام كلافلين وبوفوسكيس في أدائه الأخير في الفيلم. في نسخة الفيلم من الحكاية، تكبر بياض الثلج مسجونة من قبل زوجة أبيها الشريرة، الملكة رافينا، الساحرة القوية. وبعد هروب بياض الثلج إلى الغابة، يلجأ رافينا إلى إريك الصياد ليقبض عليها، لكنه يصبح صديقها في محاولة للإطاحة برافينا.

أثناء تأملها وردة حمراء زاهية تتفتح خلال شتاء أبيض، تدق الملكة إليانور ملكة مملكة تابور إصبعها على أشواكها. قطرات من الدم تتساقط على الثلج، وتتمنى ابنة لها جلد أبيض كالثلج، وشفاه حمراء كالدم، وشعر أسود مثل أجنحة الغراب، وقلب قوي مثل الوردة. تلد سنو وايت لكنها تمرض وتموت بعد سنوات عديدة.

فيلم snow white and the huntsman 2012 مترجم

بعد وفاتها، حارب والد سنو وايت، الملك ماغنوس، وجيشه جيشًا غازيًا من جنود الزجاج. يعثر الملك ماغنوس على سجينة تُدعى رافينا مفتونًا بجمالها ويتزوجها. ورافينا هي في الواقع ساحرة قوية استخدمت جيش الزجاج المزيف لسحر طريقها إلى المملكة. في ليلة زفافهما، اعترفت أن هناك ملكًا يشبه إلى حد كبير ماغنوس الذي استخدمها وأذىها ثم تخلص منها.

قتل ماغنوس قبل أن تستولي على المملكة. يهرب ويليام صديق طفولة سنو وايت ووالده، ديوك هاموند، لكنهما غير قادرين على إنقاذها، وهي محبوسة في برج لسنوات. تدهورت طابور وشعبها تحت حكم الملكة رافينا. تستنزف بشكل دوري الشباب من فتيات المملكة من أجل الحفاظ على تعويذة ألقتها عليها وهي طفلة من قبل والدتها، مما يسمح لها بالحفاظ على جمالها الشاب.

وعندما تبلغ ابنتها سنو وايت سن الرشد، تعلم من المرآة السحرية أن سنو وايت مقدر لها أن تدمرها ما لم تلتهم قلب الفتاة، مما يجعلها خالدة. تطلب رافينا من شقيقها فين إحضار الأميرة من أجلها، لكن بياض الثلج تهرب إلى الغابة المظلمة، حيث لا تملك رافينا السلطة. يعقد رافينا صفقة مع إريك الصياد، الأرمل والسكير، لالتقاط بياض الثلج، واعدًا بإعادة زوجته إلى الحياة في المقابل.

ولكن عندما يكشف الفنلندي عن أن رافينا لا تملك في الواقع القدرة على إحياء الموتى، يساعد الصياد بياض الثلج على الهروب. يتعلم الدوق وويليام أن بياض الثلج على قيد الحياة وأن ويليام يترك القلعة للعثور عليها، وينضم إلى مجموعة فين كرامي سهام. تنقذ بياض الثلج حياة الصياد من خلال سحر القزم الذي يهاجمهم. يشقون طريقهم إلى قرية صيد يسكنها نساء قاموا بتشويه أنفسهن ليجعلوا أنفسهم عديمي الفائدة لرافينا. يتعلم The Huntsman هوية Snow White الحقيقية ويتركها في رعاية النساء.

نهاية الفيلم

يعود عندما يرى القرية يحرقها رجال الفنلنديون. ويتهرب منهم سنو وايت وهنتسمان ويلتقيان بمجموعة من الأقزام الثمانية. يرى القزم الأعمى موير بياض الثلج على أنه الشخص الوحيد الذي يمكنه إنهاء حكم رافينا. وأثناء سفرهم عبر ملاذ من القصص الخيالية ، يتعرضون للهجوم من قبل الفنلندي ورجاله. تبع ذلك معركة قتل خلالها الفنلندي ورجاله وأحد الأقزام. ينضم ويليام إلى المجموعة في رحلتهم إلى قلعة هاموند. تتنكر رافينا في هيئة ويليام وتحث بياض الثلج على أكل تفاحة مسمومة قبل الفرار.

وليام يقبل بياض الثلج. على الرغم من عدم حدوث شيء، تنزلق دمعة من عينيها. تم نقل جثتها إلى قلعة هاموند. يعبر Huntsman عن أسفه لعدم قدرته على إنقاذها، حيث يذكره قلبها وقوتها بزوجته سارة. يقبلها دون أن يلاحظ دمعة ثانية تسقط من عينيها، لأن قبلتين من الحب الحقيقي تكسر التعويذة. توقظ بياض الثلج ويجمع جيش الدوق لفرض حصار على رافينا.

الأقزام يتسللون إلى القلعة عبر المجاري ويفتحون البوابات، مما يسمح للجيش بالدخول. قتال سنو وايت ورافينا؛ رافينا على وشك قتلها عندما تستخدم بياض الثلج حركة علمها هانتسمان ورافينا يطعنها ويهزمها. تنعم المملكة بالسلام مرة أخرى بينما تتوج بياض الثلج ملكة طابور الجديدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.