مشاهدة فيلم ride on 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم ride on 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم ride on 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan12 مايو 2023

مشاهدة فيلم ride on 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest. وهو فيلم درامي صيني كتبه وأخرجه لاري يانغ، وبطولة جاكي شان وليو هاوكونوجو كيلين. يحكي الفيلم قصة فنان حيلة من المدرسة القديمة وحصانه البهلواني. صدر الفيلم في الصين في 7 أبريل 2023.

Lao Luo هو رجل حيلة غزير الإنتاج يعمل مع حصانه Red Hare، حصانه المشوه عند الولادة الذي أنقذه من القتل. حياته تنهار، فهو عانى من إصابة خطيرة أدت إلى إفلاسه منذ 8 سنوات وفقد حضانة ابنته، شياو باو، بعد طلاق زوجته الراحلة وهي لا تزال صغيرة.

ذات ليلة ، دخلت Lao و Red Hare في معركة مع جامعي الديون وسرعان ما علموا أن Red Hare معرض لخطر البيع بالمزاد العلني بعد إفلاس شركتهم الأصلية. تسعى لاو للحصول على مساعدة قانونية من باو، وهي الآن طالبة جامعية تدرس القانون، وعلى الرغم من ترددها في البداية، فإنها تقدم له خدمات صديقها نايهوا.

فيلم ride on 2023 مترجم كامل

في هذه الأثناء، بعد أن انتشر قتال لاو مع جامعي الديون، تم التعاقد معه هو وريد هير في العديد من الأفلام، وأصبح باو وكيله المخصص. على الرغم من قدرتهم على مساعدة بعضهم البعض خلال المواقف الصعبة، سرعان ما أعرب باو عن عدم ارتياحه لعمل لاو المثير، خوفًا من تعرضه هو وريد هير لإصابات خطيرة. بعد أن أحرج لاو باو أمام والدي Naihua، تركته في اشمئزاز.

بعد ذلك، أصيب لاو والأرنب الأحمر بجروح خطيرة أثناء حيلة، ونتيجة لذلك، تم إرسال لاو إلى المستشفى. أثناء البحث في منزل لاو عن بطاقة هوية، علم “باو” أنه حفظ لقطات تلفزيونية مغلقة لاجتماع فاشل عقده معها عندما كانت أصغر سناً. يتصالح “باو” المتأثر مع “لاو” في المستشفى، ويتعهد “لاو” بالتوقف عن القيام بالأعمال المثيرة.

في إحدى الليالي، يستيقظ لاو ليشهد محصلي الديون وهم يحاولون سرقة الأرنب الأحمر؛ بعد مواجهة قصيرة، دفع ديونه ودعا دامي جي، السفاح الرائد في تحصيل الديون، ليصبح أحد تلاميذه. في اليوم التالي، دعاه Yuanjie، تلميذ لاو، للقيام بدور في فيلمه الذي يشيد بالعمل المثير ويقبل لاو بوظيفة أخيرة، مما أثار استياء باو. أثناء التصوير، يصر لاو على أداء حيلة خطيرة بنفسه، لكنه غير قادر على إنهاءها بعد تذكر كلمات باو وترك الوظيفة.

على الرغم من قدرته على التصالح مع باو مرة أخرى، فقد لاو قضية ريد هير، واضطر لبيعها لشركة. رفض باو و Naihua تركهم ممزقين، وأقنعوا الرئيس التنفيذي للشركة، He Xin، بإعادة Red Hare وعرض له لقطات من أعمال Lao المثيرة السابقة لإظهار تفانيه في عمله. أعاد شين Red Hare إلى Lao، موضحًا أنه كان ينوي إعادة الحصان بالفعل، فقد حاول Red Hare تجويع نفسه أثناء امتلاكه للشركة. يغادر شين بينما يجتمع لاو وباو ونايهوا مع الأرنب الأحمر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.