مشاهدة فيلم lie with me 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم lie with me 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم lie with me 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan11 مايو 2023

مشاهدة فيلم lie with me 2023 مترجم كامل ايجي بست. وهو أحد أجمل الأفلام التي ستشاهدها في مهرجان AFFFF لهذا العام. فيلم أوليفييه بيون هو اقتباس لرواية فيليب بيسون التي تحمل الاسم نفسه. ونشر الكتاب في فرنسا عام 2017 وحصل على جوائز في نفس العام.

يلعب Guillaume de Tonquédec دور Stéphane Belcourt، مؤلف عائد إلى مدينة طفولته في Angouleme للاحتفال بالذكرى المئوية الثانية لعلامة كونياك التجارية، والتي اختارته كمتحدث رئيسي في الاحتفالات. لم يعد إلى المدينة منذ أن غادر قبل 35 عامًا حزينًا بعد انفصاله عن حبه الأول، توماس.

أثناء وجوده هناك على مدار عطلة نهاية الأسبوع لهذا الحدث، التقى ستيفان بلوكاس، ابن توماس (الذي لم يكن يعلم بوجوده)، الذي لعبه فيكتور بيلموندو (الذي كان في Fly me away في AFFFF 2022 وديغول في AFFFF 2021).

فيلم lie with me 2023 مترجم

يستجوب لوكاس ستيفان ليعرف كيف كان والده، حزين القلب بسبب وفاته المفاجئة في العام السابق. ستيفان، الذي أقسم على عدم الكشف عن هويته عندما كانا في السابعة عشرة من عمره، لا يعرف كيف يواجه حسرة قلبه أو يخبر ابن عشيقته السابقة عن ماضي والده المثلي.

بدلاً من أن تكون مجرد قصة حب تصور حب المؤلف في سن المراهقة لتوماس، استلقي معي، يروي الفيلم (والكتاب) من خلال جداول زمنية مزدوجة، حيث التقى ستيفان بابن توماس، ولوكاس وعلاقة حبه مع توماس في سن السابعة عشرة. تركته مع العديد من الأسئلة والحسرة منذ ذلك الحين.

يروي الكذب معي بأناقة، بحساسية، قصة الحب بين المراهقين الذين يجدون طريقهم في الزمان والمكان عندما يتم إخفاء المثلية الجنسية، وحسرة وحساب شخصين بالغين يتصارعان مع الأسرار والماضي.

أعطى مؤلف الكذب معي أوليفييه بيون تفويضًا مطلقًا للفيلم ووفقًا لبيون، عند مشاهدة الفيلم، قال شخص مقرب من فيليب بيسون: “من الجنون أن فيلمك لا يشبه الكتاب تمامًا، في حين أنه يشبه تمامًا كتاب! لم نقرأ الكتاب لإجراء المقارنات ولكننا سنضعه على قائمة القراءة لدينا الآن”.

كان من الرائع رؤية Guillaume de Tonquédec في دور أكثر جدية في الفيلم. لقد اعتاد محبيه أكثر على رؤيته في الكوميديا ​​مثل Happy 50 / Plancha الذي يظهر في AFFFF لهذا العام أو في Roxane من AFFFF 2020. كان فيكتور بلموندو رائعًا في دوره باعتباره الابن الذي يبحث عن النفس ويحاول معرفة ماضي والده ، ولماذا عاش مثل هذه الحياة التعيسة.

أحداث lie with me 2023

لعب جيريمي جيليت وجوليان دي سان جان الإصدارات القديمة من 17 عامًا من Stéphane and Thomas وكان كلاهما رائعين. وهو أول دور لجوليان دي سان جان في الفيلم، وقد أظهر هو وجيريمي وعدًا كبيرًا. سنراقب تطور حياتهم المهنية باهتمام.

تلعب Guilaine Londez دور Gaëlle، وهي المرأة التي تنظم التزامات ستيفان الصحفية وتتأكد من أنه في المكان المناسب في الوقت المناسب. إنها شخصية مكتوبة للفيلم، وهي لا تضيف لمسة أنثوية فقط إلى فريق الممثلين الذكور بشكل أساسي، ولكنها تحمل معها أيضًا رسالة مهمة: مغادرة بلدة ريفية ليس هو الخيار الوحيد عندما تكون مختلفًا، أنت يمكنك أيضًا البقاء وفقًا لشروطك الخاصة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.