موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء 4 الرابع على mbc
موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء 4 الرابع على mbc

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء 4 الرابع على mbc

Rayan
دوريات
Rayan11 مايو 2023

أنهى صناع مسلسل “اللعبة” بطولة النجمين هشام ماجد شيكو، تصوير أحداث مسلسل اللعبة الجزء 4 الرابع على mbc بقيادة المخرج معتز التوني. وحمس بطلا المسلسل، هشام ماجد وشيكو، عشاق مسلسل اللعبة بوستر تشويقي للعمل، أعلنوا فيه عن عرض الجزء الرابع قريبًا.

وكان من المقرر عرضه في فبراير الماضي على منصة شاهد خلال 6 أسابيع متتالية قبل موسم رمضان 2023. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الثلاثة السابقة من العمل. وومع ذلك، تم تأجيل العمل ليتم عرضه كجزء من أعمال Shahid VIP الجديدة خلال شهر مايو من هذا العام، وتحديداً يوم 14 مايو.

وهذا الجزء يحمل أساليب وقوانين جديدة في اللعبة تشمل العديد من الوجوه الجديدة. لكن لم يتم الكشف عن أسمائهم من أجل مفاجأة الجمهور بها. والجدير بالذكر أن الفنانة ساندي مراد التي شاركت في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع. حيث ستظهر كضيف شرف في إحدى حلقات الجزء الرابع.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء 4 الرابع على mbc

وسيشارك أيضًا محمد حمزة كواحد من الوجوه الجديدة التي تظهر في المسلسل. والفنان أكرم حسني هو ضيف الشرف الأبرز في الموسم الرابع من مسلسل اللعبة الذي يجسد دور شقيق وسيم. وهو من  إنتاج: ماشا إنترتينمنت (ليليان سالم)، بإشراف: فادي أبو السعود..

عرض الموسم الثالث من العمل مطلع العام الماضي 2022 عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية. تدور أحداث المسلسل حول اثنين من أصدقاء الطفولة وسيم وماظو. اللذان يتنافسان دائمًا ضد بعضها البعض في شكل تطابق مستمر بينهما.

وعندما يشيخ الثنائي وتنتهي المنافسة بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد، وقد كتبه فادي أبو السعود وأحمد والي. وعبرت الفنانة مي كساب عن سعادتها ببدء تصوير الموسم الرابع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام حيث نشرت صورة لها مع فريق العمل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.