فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل يصدم العراقيين
فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل يصدم العراقيين

فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل يصدم العراقيين

Rayan
دوريات
Rayan11 مايو 2023

تصدر مقطع فيديو فضيحة فاطمة الراوي كامل الترند بعد أن نشر زوجها السابق مقاطع فيديو لها، وهي من أشهر وأبرز الشخصيات في الوطن العربي. وحظيت باهتمام كبير من الجمهور من خلال مقاطع الفيديو التي شاركتها معهم على منصة اليوتيوب. بالإضافة إلى ذلك، لديها ملايين المتابعين من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram وTik Tok وSnapchat وغيرها.

واكتسبت فاطمة شهرة واسعة على مواقع السوشال ميديا، فهي من أبرز الشخصيات العراقية في الوطن العربي. تقيم حاليًا في تركيا وتصدر اسمها في الترند بعد تداول مقطع فيديو بين الناس على الإنترنت. وأثار الفيديو ضجة كبيرة بالنسبة لها، حيث أوضحت ذلك بفيديو عبر إنستجرام وهي تبكي وقالت إن الصور التي تمت مشاركتها غير صحيحة، وأن زوجها السابق هو من شاركها بعد إعلان خيانته لها.

فضيحة فاطمة الراوي

وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين الجمهور، وتحمل فاطمة الجنسية العراقية، وحظيت باهتمام كبير من الناس في الوطن العربي. وهي امرأة تشارك حياتها اليومية مع المتابعين عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة مثل يوتيوب، وفيسبوك، وإنستغرام، وسناب شات، وتيك توك. ولديها ملايين المتابعين من خلالهم، بالإضافة إلى أنها أوضحت الصور التي شاركها زوجها السابق، وقالت إنها غير صحيحة، وأنه عندما شاركت زوجها بخيانة المتابعين، اتهمها بالخيانة والخداع. وقام بتركيب كاميرات مراقبة في المنزل.

هي مدوّنة عراقية على يوتيوب استطاعت كسب شهرة واسعة إذا كان لديها ملايين المتابعين، كما ظهرت تبكي في فيديو عبر إنستجرام وأوضحت أن الصور غير صحيحة، وأنه عندما كشف زوجها خيانته هددها واتهمتها بالخيانة. وقام بتركيب كاميرات مراقبة في المنزل، وقالت فاطمة منذ فترة إن زوجها خدعها وإنها تريد الانفصال.

وقال زوجها إنها كانت تخونه وأنه قام بتركيب كاميرات مراقبة لها في المنزل. لكن المعضلة أن شخصًا يدعى هود نشر صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت هذه الصور مع زوجها الذي هددها بنشرها إذا فضحت خيانته. لا نعرف من هو الصواب ومن المخطئ، لكن المؤكد أن كل شيء أصبح علنيًا، بدءًا من مشاكل الأسرة، ولون أثاث المنزل، وحتى المشاعر الزائفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.