حساب ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستجرام
حساب ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستجرام

حساب ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستجرام

Rayan
2023-05-08T15:29:20+03:00
دوريات
Rayan8 مايو 2023

يتساءل الكثيرون عن حساب ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستجرام، ليطلعوا على كل ما هو جديد عليها، وآخر القصص اليومية التي تشاركها عبر حسابها الشخصي. وولدى طليقة شاكوش أكثر من 60 ألف متابع على إنستجرام، وهي تزداد يومًا بعد يوم، خاصة منذ انفصالها عن زوجها مطرب المهرجانات الشهير.

كشفت ريم طارق، عبر خاصية “ستوري” على إنستجرام، سبب انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها غضبت عندما علم بزواجها الأول، وطردها من المنزل. كما ردت على الانتقادات والشائعات التي ترد بين الحين والآخر حول علاقتها بزوجها، خاصة في ظل الحملة الهجومية المتباينة ضدها.

حساب ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستجرام

ويزعم أن سبب طردها من منزل شاكوش أنها كانت سيئة السمعة. تجاوز عدد متابعي ريم طارق زوجة حسن شاكوش على إنستجرام 65 ألف متابع. حسابها الرسمي باسم (reemtarek84_) بالإنجليزية: Reem tarek. وهي فتاة مصرية الجنسية، ولدت في إحدى مدن جمهورية مصر العربية.

وهي في العشرينيات من عمرها  من خارج الوسط الفني. هي صديقة المدونة المصرية فرح شان، التي ظهرت في حفل خطوبتها وكانت من أكثر الشخصيات تميزًا، والتي جذبت الانتباه إليها بسبب جمالها وأناقتها التي ظهرت في حفلها.

بعد أن تصدّر اسم ريم مواقع الأخبار ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بدأ العديد من الأفراد في البحث عن حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي انستجرام لمشاهدة صورها الرائعة والجميلة. يمكن البحث في حسابها عن طريق ريم طارق.

يعتبر حسن شاكوش من أشهر المطربين في جمهورية مصر العربية، والذي أعلن مساء الجمعة الموافق 27 يناير 2023م خطوبته على الفتاة المصرية ريم في أحد الفنادق الكبرى في حي الشيخ زايد في مصر والذي حضره عدد من الأصدقاء والفنانين. ولفتت ريم الانتباه إلى جمالها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.