فيديو القطة في الخلاط كامل cat in the mixer بدون حذف
فيديو القطة في الخلاط كامل cat in the mixer بدون حذف

فيديو القطة في الخلاط كامل cat in the mixer بدون حذف

Rayan
دوريات
Rayan7 مايو 2023

في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو القطة في الخلاط كامل cat in the mixer بدون حذف سريعًا يمكن أن يخيف أي شخص برسوماته. ولا يعرض هذا الفيديو أي مشاهد جنسية ولكن هذه المرة مخيفة للغاية ويظهر قسوة تحدث مع حيوان صغير. هذا الفيديو شائع حاليًا ولكن نظرًا لقسوته الشديدة، فقد تمت إزالته من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك بعض المقاطع والصور متاحة للمشاهدة وهي تقوم بجولات مستمرة.

في غضون ثوانٍ، امتلأ الخلاط بالدم وماتت القطة. الآن هذا الفيديو يخيف الجميع ويصيب الناس بالصدمة والغضب ويريدون أن يعرفوا كيف يمكن لشخص ما أن يفعل مثل هذه الأشياء التي لا يمكن أن يتخيلها أي شخص. يمكن للشيطان أن يفعل مثل هذه الأشياء ويرغب الناس في اتخاذ إجراءات صارمة ضده، حتى أن البعض يطالب بإعدامه حتى وفاته. ومع ذلك، لا يعرف الأشخاص من هو الشخص الذي يقف وراء هذا الفيديو الفيروسي ويبحثون عن تفاصيله. إذا كنت أحد هؤلاء، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان؛ في هذه المدونة فقط، ستحصل على جميع التفاصيل.

فيديو القطة في الخلاط كامل cat in the mixer بدون حذف

معظم الناس يفكرون ويحرصون على معرفة نوايا الشخص الذي يقوم بمثل هذه الأشياء. ومع ذلك، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، يبدو أنه أخيرًا، تم الخروج من بعض الأدلة المتعلقة به. ويؤكد العديد من المستخدمين على Tiktok أنه تم التعرف على الفرد المسؤول واحتجازه. وتم نشر الفيديو المخيف في البداية على حساب يحمل الاسم @scarycontent18. نظرًا لأن طبيعة الفيديو شديدة الخطورة، فليس من الصواب نشره هنا لأن العديد من المستخدمين يؤكدون أنه مزعج للغاية ومضر. ما يحدث هو أن الشخص الذي يقف وراء الفيديو الفيروسي يشرع في وضع قطة حقيقية في خلاط الخلط قبل تشغيله.

ويتم تشغيل الفيديو لمدة 10 ثوانٍ وهو ما يكفي لإخافة أي شخص. ليس هذا فقط ولكن في نهاية الفيديو الفيروسي، يشاهد الشخص المجهول الهوية المسؤول عن ذلك لقطة مقرّبة لجسم القطة. لا يوجد حاليًا أي تقرير رسمي يتعلق بأصل أو مصداقية الفيديو. رغم أنه يبدو أن حساب Twitter حيث تم نشر الفيديو ليس مسؤولاً عن العمل الشنيع واللاإنساني. قبل انتشار هذا الخبر، حاول العديد من مستخدمي الإنترنت معرفة الشخص ومكان ظهور الفيديو. يفترض الناس أن الفيديو تم تسجيله في الصين أو في مكان ما في آسيا. ومع ذلك، لا توجد كلمات رسمية حتى الآن فيما يتعلق بهذه المسألة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.