فيديو القطة في الخلاط الحقيقي كامل تليجرام
فيديو القطة في الخلاط الحقيقي كامل تليجرام

فيديو القطة في الخلاط الحقيقي كامل تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan7 مايو 2023

ظهر مؤخرًا مقطع فيديو القطة في الخلاط الحقيقي كامل تليجرام على الإنترنت وأثار حركة وسائل التواصل الاجتماعي بأكملها. نحن هنا نتحدث عن فيديوthe cat in the blender الذي يحتل العناوين الرئيسية في كل مكان. يقال، الفيديو مزعج ومثير للاشمئزاز ومحزن. علاوة على ذلك، أثار الفيديو أيضًا غضبًا واسع النطاق على الإنترنت. الناس بأعداد كبيرة تدينه. هل شاهدت الفيديو؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فستساعدك هذه المقالة في معرفة كل جانب ضروري للفيديو المثير للجدل.

وهو مقطع فيديو مؤلم للغاية لقط في الخلاط. الآن تقوم بجولات عبر مواقع الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك، حذرت بعض المنافذ الإخبارية مستخدمي الإنترنت من المحتوى الحساس للفيديو، ولكن على الرغم من وجود إرشادات مجتمعية صارمة تجاه المحتوى الحساس، إلا أن القطة في فيديو الخلاط استمرت في الانتشار على الإنترنت وتركت الناس مذعورة. شعر مستخدمو الإنترنت بالرعب من الفيديو. لهذا السبب نحث مستخدمي الإنترنت على عدم نشره وإرساله للآخرين لأنه قد يؤذيهم ويتسبب في إزعاجهم. قم بالتمرير لأسفل الصفحة واقرأ المزيد من التفاصيل.

فيديو القطة في الخلاط الحقيقي كامل تليجرام

يروّج الفيديو للقسوة على الحيوانات. في الفيديو، يمكن رؤية قطة في وعاء الخلاط بينما يبدأ الشخص في تشغيل الخلاط. يتم تعذيب القطة بوحشية. يبدو أن حالة القطة تدهورت في الفيديو. لماذا وضع الشخص القطة في الخلاط؟ ذكرت المصادر أن الشخص فعل ذلك كنشاط ممتع مع القطة رغم أن القطة لم تستطع أن تأخذه. بعض الأشخاص ليسوا ودودين تجاه الحيوانات، ويبدو أن الشخص الموجود في الفيديو هو أحد هؤلاء الأشخاص. لم يتم التعرف على الشخص الموجود في الفيديو بعد. ويشعر الشخص المعني بحرارة النقد بينما يطلب الكثيرون اتخاذ إجراءات صارمة على الشخص بسبب طبيعته القاسية تجاه القطة.

واندلع الغضب على الإنترنت بعد انتشار الفيديو على الإنترنت. وبالمثل، طالب العديد من الأشخاص بمحاسبة الشخص الذي يقف وراء الفيديو على أفعاله. المحتوى المزعج للفيديو دفع مستخدمي الإنترنت للتظاهر ضد الفيديو. ومع ذلك، حتى الآن، لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد الشخص الذي يقف خلف الكاميرا الذي يعذب القطة في الخلاط.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.