مشاهدة مسلسل citadel 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة مسلسل citadel 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة مسلسل citadel 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan6 مايو 2023

مشاهدة مسلسل فيلم citadel 2023 مترجم كامل ايجي بست. وهو مسلسل تلفزيوني أمريكي للتجسس والإثارة من إنتاج Josh Appelbaum وBryan Oh وDavid Weil لصالح Amazon Prime Video، حيث يعمل الأخوان روسو كمنتجين تنفيذيين. من النجوم ريتشارد مادن وبريانكا تشوبرا جوناس في دور عميلين القلعة ميسون كين وناديا سينه على التوالي، مع ستانلي توتشي وليزلي مانفيل من بين الممثلين الرئيسيين.

بميزانية إنتاج تبلغ 300 مليون دولار أمريكي، يصنف الموسم الأول المكون من ست حلقات كواحد من أغلى البرامج التلفزيونية. في مارس 2023، تم تجديد المسلسل لموسم ثانٍ. وتم عرض الموسم الأول لأول مرة في 28 أبريل 2023، مع أول حلقتين. وكان لدى النقاد آراء مختلطة حول المسلسل.

مسلسل citadel 2023 مترجم كامل ايجي بست

ستتضمن Citadel عروضًا عرضية بلغات مختلفة في جبال الألب الإيطالية والهند وإسبانيا والمكسيك. المسلسل الهندي، بطولة فارون داوان وسامانثا روث برابهو، من إخراج راج آند دي كيه. وسيتم إنتاج المسلسل الإيطالي بالاشتراك مع Amazon Studios وCattleya، وهي جزء من استوديوهات ITV.

ريتشارد مادن مثل Mason Kane / Kyle Conroy، بريانكا شوبرا جوناس في دور ناديا سين/ شارلوت فيرنون. ستانلي توتشي مثل برنارد أورليك، ليزلي مانفيل بدور داليا آرتشر. أوسي إخيلي في دور كارتر سبنس. أوليغار فيدورو في منصب الرئيس الروسي، آشلي كامينغز في دور آبي كونروي / بريل. رولان مولر في دور أندرس سيلجي وديفيك سيلجي، Caoilinn Springall في دور هندريكس كونروي. جانيس أهيرن مثل دكتور هوديس.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.