how to check dv lottery 2023 2024 results
how to check dv lottery 2023 2024 results

how to check dv lottery 2023 2024 results

Rayan
دوريات
Rayan6 مايو 2023

how to check dv lottery 2023 2024 results. إذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على برنامج تأشيرة التنوع (DV) وتريد معرفة كيفية التحقق من حالتك، فأنت في المكان الصحيح. في هذا الدليل، سنوضح لك كيفية التحقق من نتائج يانصيب تأشيرة DV عبر الإنترنت لعام 2024.

يعرف برنامج يانصيب تأشيرة التنوع (DV) أيضًا باسم يانصيب البطاقة الخضراء وهو برنامج يانصيب لحكومة الولايات المتحدة لتلقي بطاقة الإقامة الدائمة للولايات المتحدة. لذلك، إذا كنت قد قدمت طلبك للحصول على يانصيب تأشيرة الهجرة المتنوعة (DV Lottery) وتنتظر الآن بصبر لمعرفة ما إذا كنت أحد الفائزين المحظوظين. سنوضح لك كيف سيتم إعلامك بمجرد اختيارك.

how to check dv lottery 2023 2024 results من هنا

بدءًا من الظهر (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في 6 يونيو 2020، ستكون نتائج برنامج يانصيب تأشيرة DV-2024 متاحة عبر الإنترنت. ستتمكن من التحقق من حالة دخولك من خلال التحقق من حالة الدخول على موقع E-DV على https://dvlottery.state.gov/ باستخدام رقم التأكيد الفريد والمعلومات الشخصية.

وتمت أتمتة عملية التحقق من نتيجة يانصيب تأشيرة DV بشكل آلي. عملية التقديم عبر الإنترنت بدقة. لن يتم إرسال بريد إلكتروني إليك أو إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني ينبهك أنك فزت في يانصيب أو أن مشاركتك لم يتم قبولها.

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كنت ناجحًا هي استخدام التحقق الإلكتروني من حالة الدخول على http://www.dvlottery.state.gov/ESC/. ويتم قبول إدخالات طلبات الحصول على يانصيب DV كل خريف (عادةً لمدة شهر تقريبًا من أكتوبر إلى نوفمبر، ولكن تحقق من موقع DV Lottery للتأكد).

بدءًا من أوائل شهر مايو من العام الذي تم فيه تقديم الطلب، سيتمكن المتقدمون من استخدام التحقق من حالة الدخول لمعرفة ما إذا تم اختيارهم عشوائيًا من بين الوافدين من بلدهم أم لا للحصول على فرصة التقدم للحصول على تأشيرة هجرة.

يجب ألا تتأخر في التحقق من حالتك. لأنه إذا فزت في يانصيب، فستحتاج إلى التصرف بسرعة للحصول على جميع المعلومات اللازمة معًا لتقديم طلب البطاقة الخضراء. ويجب على جميع الفائزين التقدم للحصول على تأشيرات DV الخاصة بهم وإصدارها قبل أكتوبر التالي. وأيضًا، كل عام هناك “مشاركات فائزة” أكثر من عدد التأشيرات الفعلية، لذلك يجب أن تتصرف بسرعة للاستفادة من اليانصيب.

كيفية استخدام التحقق من حالة الدخول

احتفظ برقم التأكيد الذي حصلت عليه عندما قدمت إدخال اليانصيب الخاص بك بأمان. ستحتاج بالتأكيد إلى استخدام التحقق من حالة الدخول. ومع ذلك، إذا فقدته، يمكنك استرداده في موقع Entrant Status Check على الويب إذا كنت تعرف عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل بالإضافة إلى معلومات شخصية معينة لتأكيد هويتك.

أدخل رقم التأكيد الخاص بك (وهو رقم مكون من 16 رقمًا يبدأ بسنة DV Lottery التي تقدمت بطلب للحصول عليها، مثل 2020 أو 2024)، واسمك الأخير، وسنة ميلادك، والمصادقة عن طريق كتابة الأحرف الموضحة في المربع.

سيتلقى الأشخاص الذين تم اختيارهم في اليانصيب الأخبار السارة والمعلومات حول كيفية التقدم للحصول على تأشيرة هجرة (إذا كنت تعيش في الخارج) أو كيفية تعديل حالتك (إذا كنت حاليًا في الولايات المتحدة ومؤهلاً للتعديل). وسوف تحتاج إلى إثبات أنك تستوفي متطلبات العمل أو التعليم وأنك مقبول في الولايات المتحدة. قد ترغب في طلب المساعدة من محامي هجرة ذي خبرة في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الهجرة أو البطاقة الخضراء.

الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا تم اختيارك لـ DV Lottery هي من خلال التحقق من حالة الدخول. لا ترسل لك حكومة الولايات المتحدة إشعارًا بالبريد. لذا، تجاهل أي رسائل بريد إلكتروني تتظاهر بأنها حكومة الولايات المتحدة، والتي من المفترض أن تُخطرك بأنك فزت في يانصيب DV وتنصحك بدفع رسوم للحصول على تأشيرة هجرة. هؤلاء جميعًا محتالون ويذهبون لخداعك واستخدام معلوماتك الشخصية وتدمير فرصك في العيش والعمل في الولايات المتحدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.