مشاهدة قاتل الشياطين الجزء الثالث الحلقة 4 شاهد فور يو Kimetsu no Yaiba 2023
مشاهدة: قاتل الشياطين الجزء الثالث الحلقة 4 شاهد فور يو Kimetsu no Yaiba 2023

مشاهدة قاتل الشياطين الجزء الثالث الحلقة 4 شاهد فور يو Kimetsu no Yaiba 2023

Rayan
2023-05-05T23:42:34+03:00
دوريات
Rayan5 مايو 2023

قاتل الشياطين الجزء الثالث الحلقة 4 شاهد فور يو Kimetsu no Yaiba 2023. وهي سلسلة أنمي يابانية مبنية على سلسلة المانجا التي تحمل نفس العنوان، من تأليف وتوضيح Koyoharu Gotouge. في نهاية الموسم الثاني، تم الإعلان عن موسم ثالث يغطي قوس “Swordsmith Village” من المانجا. وتم عرضه لأول مرة في 9 أبريل 2023، مع عرض خاص لمدة 49 دقيقة.

في 3 فبراير 2023، تم عرض فيلم تجميعي بعنوان Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – To the Swordsmith Village، والذي يتضمن لقطات من الحلقتين الأخيرتين من Entertainment District Arc وعرض متقدم لأول حلقة Swordsmith Village Arc، تم عرضه لأول مرة في اليابان.

الحلقة 1

بعد معركتهم مع جيوتارو وداكي، تم العثور على أشقاء الرتبة السادسة العليا، تانجيرو، زينيتسو، إينوسوكي، ونيزوكو من قبل كاكوشي. في قلعة إنفينيتي، يستدعي موزان كيبوتسوجي الشياطين الخمسة المتبقية من الرتبة العليا أكازا، وخمسة أعالي جيوكو، وأعلى أربعة هانتينجو، ودوما علويان، وأعلى كوكوشيبو .

وهو يحذرهم على فشلهم في قتل Ubuyashikis والعثور على Blue Spider Lily. عندما يقدم Gyokko معلومات جديدة، يتم إرساله في مهمة مشتركة مع Hantengu. بينما يتم استدعاء Zenitsu وInosuke إلى بعثات فردية، يواصل Tanjiro إعادة تأهيله. عندما يرفض صانع سيوفه Hotaru Haganezuka تزويره سيفًا جديدًا، يطلب من Tanjiro مقابلته في Swordsmith Village لمناقشة الأمر شخصيًا.

قاتل الشياطين الجزء الثالث الحلقة 4

يصل مع Nezuko ويلتقي برئيس القرية، Tecchin Tecchikawahara، الذي يطمئن Tanjiro أنه سيعيد Hotaru لبناء السيف. تم عرض تانجيرو لاحقًا على الينابيع الساخنة في القرية حيث التقى بـ Love Hashira Mitsuri Kanroji، الذي أصيب بالاكتئاب في البداية بعد أن تجاهله شخص مجهول.

أثناء وجوده في الينابيع الحارة، يواجه تانجيرو جينيا، الشقيق الأصغر لـ Wind Hashira Sanemi Shinazugawa وزميله Demon Slayer، الذي يرفض ضيافة Tanjiro وينطلق العواصف. في القرية، يلمح ميتسوري إلى تانجيرو عن “سلاح سري” مخبأ في مكان ما يمكن أن يجعله أقوى ويودع الأشقاء.

في اليوم التالي، أثناء البحث عن السلاح، وجد تانجيرو ميست هاشيرا مويشيرو توكيتو في جدال مع شخص ما ويرى أنه يبدو أنه معهم رجل من أحلامه. وأثناء التنصت، كان تانجيرو يشاهد موتشيرو وهو يهدد صانع السيوف الذي كان يتجادل معه. يحاول الدفاع عنه لكن الحشيرة اللامبالية تطرده لتدخله.

بعد الاستيقاظ من النوم، يدعى الصبي Kotetsu، يوضح أن “الرجل” الذي رآه هو في الواقع دمية متطورة للتدريب الميكانيكي، تم بناؤها بعد مبارز عاش منذ أكثر من 300 عام. يشرح أن الدمية صنعها أسلافه، ولأنه يفتقر إلى عائلة، فهذا كل ما عليه أن ينقله إلى الجيل التالي. يوافق تانجيرو على حمايتها، لكن يبدو أن مويشيرو قد أنهى تدريبه وتسبب في أضرار جسيمة.

ومع ذلك، بعد أن اكتشف Kotetsu أنها لا تزال تعمل، أخبر تانجيرو أن يتدرب معها من أجل أن يصبح أقوى من Muichiro المتعجرف. ومع ذلك، يثبت التدريب قاسياً لأن كوتيتسو يحرم تانجيرو من الطعام والماء عندما يفشل في ربط الضربات بالدمية. عندما يغمى تانجيرو في النهاية من الإرهاق، يتخيل نفسه في الحياة الآخرة ويرى حجرًا غريبًا في نهر سانزو، مما يمكّنه من اكتشاف رائحة أسرع من الخيط الافتتاحي.

الحلقة 3

لخيبة أمل تانجيرو وكوتيتسو، السيف ملطخ. وصل Haganezuka فجأة، وهو الآن قوي عضليًا للغاية من التدريب الانفرادي ليكون قادرًا على تشكيل سيف أفضل لتانجيرو. ينوي استعادة السيف القديم، يعطي تانجيرو واحدًا آخر في هذه الأثناء. في اليوم التالي، حاول إقامة صداقة مع جينيا ولكن تم رفضه، على الرغم من أنه لاحظ أنه قد نما أسنانه المفقودة من جديد. دون علم الجميع، تسلل Gyokko و Hantengu إلى قرية Swordsmith.

يجد Hantengu تانجيرو، ونيزوكو، ومويشيرو، الذي قطع رأسه. ثم يتجدد شيطانان جديدان من الجسد والرأس المقطوعين. بعد أن قام أحدهم، كاراكو، بتفجير Muichiro بعيدًا بأوتشيوا التي تعتمد على الرياح، والآخر، Sekido، يكاد يصعق تانجيرو بالكهرباء قبل أن يظهر جينيا ويقطع رأسهما بندقية مقطوعة وNichirin wakizashi.

ومع ذلك، انقسمت الشياطين مرة أخرى. يصم أحدهم تانجيرو بهجوم صوتي بينما يحاول نيزوكو الدفاع عن جينيا من الآخر، الذي يستخدم الياري. يهرع Muichiro لمساعدتهم لكنه يجد Kotetsu يتعرض لهجوم من قبل شيطان يشبه السمكة. في البداية اختار عدم مساعدته ، لكنه ينقذه قبل أن يؤكل بعد أن تذكر كلمات تانجيرو حول مساعدة الآخرين في النهاية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.