من هي رسيل زلط خطيبة عمر زوربا ويكيبيديا ؟
من هي رسيل زلط خطيبة عمر زوربا ويكيبيديا؟

من هي رسيل زلط خطيبة عمر زوربا ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan5 مايو 2023

من هي رسيل زلط خطيبة عمر زوربا ويكيبيديا. تفاعل العديد من رواد مواقع السوشال ميديا، اليوم الجمعة 5 مايو 2023، مع الفنان الكوميدي الأردني عمر زوربا، معلنين خطوبته. ووازداد البحث خلال الساعات الماضية عبر جوجل ومنصات التواصل لمعرفة من هي خطيبته، متمنين لهم حياة سعيدة مليئة بالحب والمودة.

وأذاع أحد الطرفين بث مباشر حصري لحفل خطوبة عمر زوربا الذي أقيم اليوم بحضور عدد كبير من الشخصيات من أصدقائه ومعارفه. وخضع زوربا لعمليات بحث مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع البث المباشر لحفل الخطوبة.

بدأ متابعو النجم الأردني بالبحث عن تفاصيل خطيبته، وبحسب المعلومات الشائعة عنها فهي أردنية الجنسية، وهي أصغر منه من حيث العمر بفارق سنوات. ويُزعم أن خطيبة عمر زوربا وزوجة المستقبل خارج ساحة المشاهير.

من هي رسيل زلط خطيبة عمر زوربا ويكيبيديا؟

وبحسب بعض المصادر، أفادت الأنباء أنها هي فتاة أردنية، تعتنق الديانة الإسلامية، وهي في العشرينيات من عمرها. زوربا هو ممثل ومشهور أردني ولد في 5 مارس 1985م، عن عمر يناهز 38 عامًا. ويتابعه 1.7 مليون متابع على Instagram. شارك في عدد مميز من الدراما الكوميدية.

بدأ مشواره في المسلسلات الكوميدية منذ عام 2015 من خلال دور “عدنان” في مسلسل “عصفورية”. ومن أعماله نذكر “ياسمين صبري بدور صبري، بستان الشرق”. ومسلسل عائلة من طابقين هو أحدث أعماله الفنية، وقد عرض العمل في العام الجاري 2023، بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.