قصة فيلم max payne ويكيبيديا
قصة فيلم max payne ويكيبيديا

قصة فيلم max payne ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan4 مايو 2023

قصة فيلم max payne ويكيبيديا. وهي سلسلة ألعاب فيديو إطلاق نار من منظور شخص ثالث جديدة من تطوير Remedy Entertainment  Rockstar Studios. تم تسمية المسلسل على اسم بطل الرواية، ماكس باين، وهو محقق شرطة مدينة نيويورك الذي تحول إلى حارس بعد مقتل عائلته على يد مدمني المخدرات. تمت كتابة الدفعة الأولى والثانية من السلسلة بواسطة Sam Lake، بينماكتب Max Payne 3 بشكل أساسي بواسطة Dan Houser من Rockstar Games .

يحاول وكيل إدارة مكافحة المخدرات المتمرد وضابط شرطة نيويورك السابق ماكس باين مطاردة المسؤولين عن قتل زوجته وطفله، بالإضافة إلى اتهامه بقتل شريكه في شرطة نيويورك، أليكس بالدر. بينما تتكشف القصة، يكتسب عددًا من “الحلفاء”، بما في ذلك فلاديمير ليم (رجل عصابة روسي قديم الطراز) ومونا ساكس ويكشف عن مؤامرة كبيرة تنطوي على تهريب مخدر يدعى V، أو Valkyr – نسبة إلى الشخصيات الأسطورية في الميثولوجيا الإسكندنافية – والتي ترتبط بطريقة ما بوفاة عائلة ماكس.

قصة فيلم max payne ويكيبيديا

بعد عامين من المباراة الأولى، عاد ماكس باين للانضمام إلى شرطة نيويورك وتم تبرئته من التهم المتعلقة بفورة القتل بفضل علاقته بالسيناتور ألفريد وودن، زعيم جمعية سرية تسمى الدائرة الداخلية. أثناء تحقيق روتيني في جريمة قتل، يجد ماكس نفسه وجهاً لوجه مع الهارب منى ساكس، التي تنضم إليه على مضض في تحقيقه. بينما يعمل الاثنان معًا لكشف الحقيقة، يبدآن في تطوير مشاعر بعضهما البعض، ويصادفان مؤامرة كبرى أخرى، والتي تشمل هذه المرة فلاديمير ليم ، والغوغاء الإيطاليين، والدائرة الداخلية.

بعد تسع سنوات من المباراة الثانية، غادر ماكس باين نيويورك ويعمل على حراسة أمنية خاصة في ساو باولو، البرازيل. عندما يتم اختطاف زوجة صاحب العمل من قبل عصابة شوارع محلية، يتحد ماكس وصديقه القديم راؤول باسوس في محاولة لإنقاذها ، مما يشعل حربًا ستقودهما إلى مواجهة مؤامرة أكبر وأعلن Remedy، بتمويل من Rockstar الذي يمتلك حقوق المسلسل، عن خطط لإعادة صنع Max Payne وMax Payne 2 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation 5 وXbox Series X وSeries S في أبريل 2022.

max payne

في أوائل عام 2003، تم التأكيد على أن شركة 20th Century Fox قد اشترت حقوق تكييف اللعبة مع الفيلم. بدأ إنتاج فيلم Max Payne في عام 2008 وأخرجه جون مور. تم إنتاج الفيلم بواسطة Collision Entertainment and Firm Films في تورنتو، أونتاريو ، كندا. مارك والبرغ وميلا كونيس يلعبان دور ماكس باين ومونا ساكس على التوالي. ويلعب كل من بو بريدجز وكريس أودونيل ونيللي فورتادو ولوداكريس أدوارًا مثل بي بي هينسلي وجيسون كولفين وكريستا بالدر وجيم برافورا على التوالي.

في 10 يوليو 2008، تم إصدار مقطع دعائي يتضمن نسخة مفيدة من أغنية مارلين مانسون وتم طرح الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في 17 أكتوبر 2008، بتصنيف PG-13. بينما احتل الفيلم المرتبة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، حيث حقق 18 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر، تلقى الفيلم تقييمات سلبية بشكل أساسي، حيث حصل على تقييم 16% في موقع Rotten Tomatoes، بناءً على 129 تقييمًا. في يونيو 2022، أعلنت 20th Century Studios أن فيلم Max Payne لإعادة التشغيل قيد التطوير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.