فيلم بيتر بان 2023 كامل مدبلج مصري شاهد فور يو
فيلم بيتر بان 2023 كامل مدبلج مصري شاهد فور يو

فيلم بيتر بان 2023 كامل مدبلج مصري شاهد فور يو

Rayan
2023-05-04T18:31:15+03:00
دوريات
Rayan4 مايو 2023

فيلم بيتر بان 2023 كامل مدبلج مصري شاهد فور يو. وهو فيلم مغامرات خيالي أمريكي من إخراج ديفيد لوري من سيناريو شارك في كتابته مع توبي هالبروكس. عمل جيم ويتاكر كمنتج في إنتاج والت ديزني بيكتشرز، وهو تكيف مباشر لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة عام 1953 بيتر بان، والذي استند بدوره إلى مسرحية بيتر بان عام 1904. أو الصبي الذي لن يكبر بقلم جي إم باري.

الفيلم من بطولة الكسندر مولوني (في فيلمه الأول) وإيفر أندرسون في أدوار العنوان. يظهر أيضًا جود لويارا شهيدي، وأليسا واباناتاك، وجوشوا بيكرينغ، وجاكوبي جوبي، ومولي باركر، وآلان توديك، وجيم غافيغان في الأدوار الداعمة. تتابع القصة بيتر بان وويندي، اللذين يذهبان إلى عالم نيفرلاند السحري مع إخوة ويندي وصديق بيتر المفضل تينكر بيل. على طول الطريق، يشرع ويندي في مغامرة غيرت حياته ويواجه العدو اللدود لبيتر، الكابتن هوك.

في إدوارديان لندن، أمضت ويندي دارلينج الليلة الماضية في المنزل مع والديها، جورج وماري، وشقيقيها الأصغر، جون ومايكل، قبل الذهاب إلى المدرسة الداخلية في اليوم التالي. ويندي ليست سعيدة لرحيلها وتقول لوالدتها إنها لا تريد أن تكبر. في وقت لاحق من تلك الليلة، ظهر بيتر بان في حضانة دارلينجز. بعد سماعه برغبة ويندي، يدعي أنه جاء ليأخذها إلى نيفرلاند حيث لن تضطر إلى أن تكبر. بمساعدة رفيق وصديق بيتر، الجنية تينكر بيل وويندي وجون ومايكل يسافرون إلى نيفرلاند.

فيلم بيتر بان 2023 كامل مدبلج

عند وصولهم، هاجمهم سفينة قرصنة بقيادة الكابتن هوك، الذي يريد الانتقام من بيتر لقطع يده اليمنى ورميها في تمساح. أطلق هوك وزميله الأول، السيد سمي، النار عليهما بمدفع، مما تسبب في سقوطهما من السماء، وانفصلت ويندي عن بيتر وإخوتها. قابلت لاحقًا تايجر ليلي والأولاد المفقودين، وشهدت القبض على القراصنة جون ومايكل. يأخذهم هوك وطاقمه إلى Skull Rock، ويربطونهم بصخرة ليغرقهم ارتفاع المد.

يقاتل بيتر مع القبطان، بينما ينقذ ويندي وتايجر ليلي والأولاد المفقودون جون ومايكل. يتم طرد هوك والقراصنة في نهاية المطاف من قبل التمساح تيك توك. يفخر بيتر بانتصاره، لكن ويندي يوبخه لكونه متهورًا، ويخبرها الأولاد المفقودون أن لديه تاريخًا معقدًا مع الكابتن هوك. عند الانسحاب إلى مخبأ بيتر، يغني ويندي تهويدة للأولاد المفقودين، والتي تكشف عن طريق الخطأ موقعهم للقراصنة.

يتعلم ويندي من بيتر أن الكابتن هوك كان في يوم من الأيام صديقه المقرب المعروف باسم جيمس، حتى غادر نيفرلاند ونشأ ليكون قرصانًا. يلتقط طاقم هوك الأطفال المفقودين وأطفال دارلينج، بينما يهاجم القبطان بيتر مما يؤدي إلى سقوطه على ما يبدو حتى وفاته. يكشف هوك لـ Wendy عن سبب مغادرته نيفرلاند لأنه افتقد والدته وأراد العثور عليها. في النهاية يضيع في البحر، ويتم إنقاذه من قبل سمي والقراصنة الذين قاموا بتربيته.

فيلم بيتر بان 2023 كامل مدبلج

عندما عاد إلى نيفرلاند، لم يستطع بيتر قبول مدى تغيره، وأصبح الاثنان أعداء. بينما يجد Tiger Lily بيتر ويعود إلى صحته، يجبر هوك ويندي على السير على اللوح الخشبي، لكنها تطير بعيدًا في اللحظة الأخيرة مع غبار عابث Tinker Bell والتفكير السعيد بالرغبة في النمو. ينشر Tinker Bell غبار الجنيات عبر السفينة لرفعها في الهواء، مما يسمح للأولاد الضائعين بالتحرر ومحاربة القراصنة. وصل بيتر لمواجهة هوك، وبعد مبارزة طويلة، اعتذر له أخيرًا لكونه صديقًا سيئًا.

عندما يدير ويندي السفينة على ظهرها، مما تسبب في سقوط القراصنة، يحاول بيتر إنقاذ هوك، ويشجعه على الطيران، ولكن بدون أفكار سعيدة، يسقط في البحر. بعد ذلك، قرر الأولاد المفقودون أنهم جميعًا يريدون منزلًا حقيقيًا، لذلك عادوا إلى لندن على متن السفينة مع ويندي وجون ومايكل. وعند وصولها إلى المنزل، تقدم ويندي الأولاد المفقودين لوالديها، ثم تحدثت إلى بيتر على سطح منزلهم. يكشف بيتر أن دارلنغز كانوا منزله القديم، حتى هرب ذات يوم ولم يعد أبدًا.

يقترح ويندي البقاء، قائلاً إن النمو قد يكون أعظم مغامرته، لكن بيتر يشعر أنه غير مستعد. يودع ويندي والأولاد المفقودين، ويعود إلى نيفرلاند مع تينكر بيل. بالعودة إلى نيفرلاند، تم الكشف عن أن هوك وسمي نجا من السقوط. نظر هوك إلى السماء ورأى بيتر مرة أخرى على متن السفينة، مما جعله يبتسم بسعادة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.