تردد قناة dazn 3 hd على أسترا 2023
تردد قناة dazn 3 hd على أسترا 2023

تردد قناة dazn 3 hd على أسترا 2023

Rayan
دوريات
Rayan4 مايو 2023

تردد قناة dazn 3 hd على أسترا 2023 الإسبانية. وهي إحدى القنوات الرياضية المتخصصة التي تبث عددًا من مباريات كرة القدم المثيرة التي تبث مباشرة وحصريًا على شاشتها الفضائية. القناة مملوكة من قبل مجموعة Perform.

وهذه الخدمة مخصصة للرياضة، وتقدم بثًا مباشرًا وعند الطلب للأحداث من أماكن مختلفة. تم إطلاقها لأول مرة في النمسا وألمانيا واليابان وسويسرا في أغسطس 2016، وفي كندا في العام التالي.  تم إطلاقها في الولايات المتحدة وإيطاليا في عام 2018، وفي إسبانيا والبرازيل في عام 2019.

حزمة Movistar الإسبانية تضيف DAZN 3 HD وDAZN 4 HD إلى باقتها، وبدأت البث يوم 21 يناير، بشكل تجريبي من خلال بث الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الملك وبعض البطولات الأخرى في الحزمة.  يشار إلى أن الحزمة مملوكة من قبل Perform Group.

تردد قناة dazn 3 hd على أسترا 2023

الترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Astra 1KR19.2 شرق10729عمودي22000DVB-S2 8PSK 2/3ناجرافيشن

وهي إحدى القنوات الرياضية الإسبانية، حيث تهتم القناة بتغطية العديد من الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى بث مباريات العديد من الدوريات الأوروبية. وهي قنوات تابعة لمجموعة دازن المحدودة، وهي قنوات تبث على القمر الصناعي أسترا.

ويمكن التقاطها في أوروبا وشمال إفريقيا في الجزائر والمغرب وتونس وغرب تركيا. تتمتع القنوات بحقوق بث مجموعة من بطولات كرة القدم مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإنجليزي الممتاز. كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس ماك سبين، كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

بالإضافة إلى كأس ليبرتادوريس، وكأس أمريكا الجنوبية، وريكوبا سود أميريكانا، ودوري كرة القدم الأمريكية MLS. كما تمتلك مجموعة من بطولات كرة السلة وكرة اليد والرياضات القتالية. وتستقبلالقناة إشارة ترددها عبر القمر الصناعي Astra، وتبث القناة محتواها بأعلى جودة دون أي انقطاع أو تشويه في جودة البث.

كما تتميز القناة بكونها تبث برامجها الرياضية على مدار 24 ساعة في اليوم. وتمتلك حقوق العديد من المباريات والدوريات الأوروبية والعديد من البطولات، حيث حصلت القناة على حقوق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقوق كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى حقوق كأس العالم للأندية.

قناة DAZN تبث عبر القمر الصناعي Astra على 19 درجة شرقا وهي حزمة مشفرة لكن كودها معطل ومتوفر على المستوى المحلي. سيقدم هذا خدمة رائعة للمشاهد الجزائري الذي أصبح مبدعًا في طرق مشاهدة المباريات في أفضل الحالات وبأقل الأسعار، خاصة مع توفر فترة زمنية خاصة تمكن المشاهد من متابعة مباراة ألمانية القناة والتمتع بتعليق عربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.