فيديو يوثق لحظة وفاة والدة الفنان منذر رياحنة .. ما صحته؟
فيديو يوثق لحظة وفاة والدة الفنان منذر رياحنة .. ما صحته؟

فيديو يوثق لحظة وفاة والدة الفنان منذر رياحنة .. ما صحته؟

Rayan
دوريات
Rayan4 مايو 2023

تصدرت شائعة وفاة والدة الفنان الأردني منذر ريحانة عمليات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وسط تساؤلات مكثفة حول حقيقة هذا الخبر. ونفت مصادر مقربة نبأ الوفاة، مؤكدة أن والدة الفنان ما زالت على قيد الحياة. وأن كل الأخبار المتداولة  عبر منصات السوشال ميديا حول وفاتها ما هي إلا إشاعات.

منذر من أشهر الفنانين والممثلين في المملكة الأردنية الهاشمية والعالم العربي ككل. حيث شارك في مجموعة واسعة من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، سواء السورية والأردنية والمصرية وغيرها. واكتسب من خلالها شعبية وقاعدة عريضة من المعجبين.

وهو ممثل أردني، ولد في محافظة إربد في الثامن من نيسان عام ألف وتسعمائة وتسعة وسبعين ميلاديًا، ويبلغ من العمر أربعة وأربعين عامًا. بدأ مشواره الفني في مجال التمثيل بعد تخرجه من مسرح جامعة اليرموك الأردني عام 200 م، وقدم مجموعة من المسلسلات البدوية بالإضافة إلى الأعمال الفنية الدرامية.

فيديو يوثق لحظة وفاة والدة الفنان منذر رياحنة

والدة الممثل الأردني على قيد الحياة. حيث نشر رواد مواقع السوشال ميديا خبر وفاة والدته على الهواء مباشرة، بعد أن شاركت معه، في أحد البرامج التلفزيونية. وكسر الممثل صمته وقال إن ما تم تداوله عن وفاة والدتي لا أساس له من الصحة وكان مجرد إشاعة. بعد أن تعرضت لأزمة صحية طفيفة في المقابلة التليفزيونية. وقام القائمون على إعداد البرنامج بإحضار الماء لها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.