حساب ليو الفلسطيني انستقرام leo sultan mutaib instagram
حساب ليو الفلسطيني انستقرام leo sultan mutaib instagram

حساب ليو الفلسطيني انستقرام leo sultan mutaib instagram

Rayan
دوريات
Rayan4 مايو 2023

يعتبر حساب ليو الفلسطيني انستقرام leo sultan mutaib instagram من أشهر صانعي المحتوى في فلسطين والوطن العربي بشكل عام. حيث اكتسب شهرة كبيرة بنشره لمحتوى الكتاب الهزلي وتوثيق حياته اليومية عبر حسابه الخاص سناب شات ويوتيوب.

بعد الفضيحة التي عاشها مع زين كرزون في البث المباشر وإطلاقه لسجلات المنتجات والعلامات التجارية المهربة من فلسطين، تلقى الكثير من المكالمات في الساعات الماضية وسنعرفك في “غزة تايم” على حساب الانستغرام الخاص بالفلسطيني ليو.

ليو الفلسطيني هو مدون فلسطيني ومبدع محتوى، ولد في مناطق الداخل المحتل 48. وهي منطقة محتلة في فلسطين في التسعينيات من القرن الماضي وربما يكون في العقد الثالث من عمره.

حساب ليو الفلسطيني انستقرام اضغط هنا

أثارت صداقته مع الناشط الاجتماعي زين كرزون الذي اكتسب شهرة وشعبية كبيرة من خلال دخوله مسابقات تيك توك، جدلاً مؤخرًا بعد اعتقال كرزون بتهمة تهريب منتجات وعلامات تجارية من فلسطين إلى الأردن.

وكشف ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي على موقع تويتر عن الفضيحة بأن الناشطة الاجتماعية ومبدعة المحتوى زين كرزون قامت بتهريب مستحضرات تجميل من مستوطنات القدس وإرسالها إلى تركيا.

ويتم ذلك عن طريق إضافة الحرف Z إلى المنتجات وتصديرها إلى الأردن كعلامة تجارية خاصة بها، بالإضافة إلى تزوير بعض الفواتير والعلامات التجارية العالمية. زين قضت حياته تكسب ملايين الدولارات من خلال إقامة الحفلات والسهرات في دبي، تبلغ من العمر واحدًا وثلاثين عامًا وهي مواطنة أردنية من أصل فلسطيني.

يمتلك مستخدم YouTube والمبدع المعروف باسم Leo الفلسطيني عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً Instagram وSnapchat وTwitter وYouTube، وقد اكتسب الكثير من المتابعين بسبب دخوله في مسابقات Tik Tok لجني الأرباح والفوز. تعرضت الناشطة زين كرزون لانتقادات شديدة بعد اتهامها بتهريب منتجات وعلامات تجارية من الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى الأردن.

يعتبر ليو الفلسطيني من أشهر المبدعين والناشطين الاجتماعيين في فلسطين، وقد اكتسب مؤخرًا قاعدة جماهيرية كبيرة بعد تورطه في تهريب المنتجات والعلامات التجارية، وخاصة مستحضرات التجميل، من الأراضي الفلسطينية إلى الأردن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.