مشاهدة فيلم teeth 2007 مترجم كامل شاهد فور يو ماي سيما
مشاهدة فيلم teeth 2007 مترجم كامل شاهد فور يو ماي سيما

مشاهدة فيلم teeth 2007 مترجم كامل شاهد فور يو ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan3 مايو 2023

مشاهدة فيلم teeth 2007 مترجم كامل شاهد فور يو ماي سيما. وهو فيلم رعب كوميدي أمريكي من تأليف وإخراج ميتشل ليختنشتاين. الفيلم من بطولة جيس ويكسلر ومن إنتاج ليختنشتاين، بميزانية قدرها 2 مليون دولار. تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي في 19 يناير 2007، وتم منحه إصدارًا محدودًا في الولايات المتحدة في 18 يناير 2008، بواسطة Roadside الجذب السياحي.

Dawn O’Keefe هي متحدثة باسم مجموعة مسيحية للامتناع عن ممارسة الجنس تسمى The Promise. تحضر مجموعات مع صديقيها، أليسيا (جوليا جارو) وفيل (آدم فاغنر). في المنزل في عدة مناسبات، سمعت شقيقها غير الشقيق براد (جون هينسلي) وصديقته ميلاني (نيكول سوان) يتجادلان حول رفض براد الانخراط في الجماع معها.

فيلم teeth 2007 مترجم كامل شاهد فور يو

بعد ظهر أحد الأيام، بعد إلقاء كلمة أمام مجموعتها حول خاتم النقاء الذي يرتديه أعضاء المجموعة، تعرفت داون على توبي (هيل أبلمان)، الذي وجدته جذابًا. يبدأ الأربعة بالخروج كمجموعة. لدى Dawn تخيلات حول الزواج من توبي، رغم أنه بعد التعرف على جاذبية، يتفقون على أنهم لا يستطيعون قضاء الوقت معًا. ومع ذلك، فقد استسلما في وقت لاحق ويلتقيان في حفرة سباحة محلية.

بعد السباحة معًا، يذهبان إلى كهف للدفء. يصبح Dawn غير مرتاح ويحاول إقناع توبي بالخروج، لكن توبي يصبح أكثر جسدية وعدوانية. ينزعج الفجر ويحاول دفعه بعيدًا. توبي يهز داون، ويضرب رأسها على الأرض ويخيفها؛ توبي ينتهز الفرصة وفجر مرعوب يهرب من مكان الحادث. بعد الوفاء بالوعد، قابلت زميلتها ريان (أشلي سبرينغر) في رقص؛ يتحدثون، ويقودها إلى المنزل.

تعود داون إلى حفرة السباحة الخاصة بها وتصرخ في رعب عندما ترى سلطعونًا في المياه العذبة وتسقط حلقة نقائها من على منحدر. ثم تبحث عنه وتزور طبيب النساء الدكتور جودفري (جوش بايس) في محاولة لمعرفة ما يحدث لها. عندما يهاجمها تحت ستار الفحص، تصاب بالذعر. وأثناء ركوب الدراجة إلى المنزل، مر عليها العديد من سيارات الشرطة، ورأت شخصًا يقود سيارة تشبه توبي.

قررت العودة لزيارة المسبح للتحقيق. عندما وصلت، رأت الشرطة تجلب جثة توبي، التي يفترض أنها ماتت من صدمة في الماء. في هذه الأثناء، في المنزل، تنهار والدتها المريضة، كيم أوكيف (فيفيان بينيش). يعود داون إلى المنزل ويجدها، بينما يرى براد وميلاني في غرفته بينما ترقد والدة داون على الأرض. يتم نقل والدة داون إلى المستشفى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.