رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2023 من الموبايل
رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2023 من الموبايل

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2023 من الموبايل

Rayan
دوريات
Rayan3 مايو 2023

تصدّر رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2023 من الموبايل عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة قائمة البحث للعديد من المواطنين خلال الأيام الحالية. وذلك بالتزامن مع إعلان الرئيس السيسي خطابه خلال الاحتفال باليوم الذي شهده في الشرقية بصرف 1000 جنيه للعمالة غير النظامية الذين لم يستفيدوا من برامج الحماية الاجتماعية.

وبخصوص موعد صرف منحة العمالة غير النظامية 2023، أشارت وزارة القوى العاملة إلى أنه سيتم صرف المنحة المقدرة بـ 1000 جنيه مصري، بعد استكمال إجراءات إنشاء صندوق دعم الطوارئ للتوظيف غير النظامي، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية لها. وأوضحت أن إنشاء الصندوق يهدف إلى استثمار الأموال وإنفاقها على العمالة غير النظامية في حالات الطوارئ والأزمات بشكل مستدام بما يحقق أقصى عائد تنموي واجتماعي منه.

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2023 من الموبايل

تستعرض “غزة تايم” خطوات التسجيل لمنحة العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم الوطني عبر موقع وزارة القوى العاملة عبر الهاتف المحمول، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط.
  • اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة .
  • حدد أيقونة “انقر هنا للتسجيل”.
  • املأ الاستمارة بالمعلومات.
  • ثم اضغط على تقديم.

كما نعرض عليكم خطوات إنشاء حساب شخصي على موقع وزارة القوى العاملة للتسجيل في منحة العمل العاجل غير المنتظمة المقدرة بـ 1،000 جنيه، من خلال الأسطر التالية: –

  • ادخل رابط التسجيل لمنحة العمل غير المنتظم.
  • اضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • أدخل البيانات المطلوبة.
  • اضغط على حفظ.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حزمة من القرارات بشأن التوظيف غير المنتظمة لعام 2023 لتوفير حياة كريمة لهم. وتضمنت هذه القرارات إنشاء صندوق دعم طارئ للعمالة، وتفعيل عمل الصندوق فور الانتهاء من الإجراءات القانونية بصرف 1000 جنيه إعانة عاجلة.

وكذلك إصدار وثيقة جديدة من شهادة “أمان” لتغطية التأمين على الحياة وإصابات العمل للعمال غير النظاميين. والالتزام بنسبة 5% المقررة قانونًا لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة. كما يتم دراسة مشروع قانون العمل المعروض على مجلس النواب بحضور ممثلين عن العمال وممثلي أصحاب العمل. وتعزيز الامتثال لمعايير العمل الدولية والتأكد من توافق تشريعات العمل وطريقة تنفيذها.

بالإضافة إلى سرعة إنجاز وزارة القوى العاملة لإطلاق المنصة الوطنية لمعلومات سوق العمل. وكذلك سرعة استكمال الإجراءات الهادفة إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في مجال العمل وتحقيق بيئة عمل آمنة. وكذلك إطلاق حملة وطنية لتحسين الصورة الذهنية في المجتمع لقيمة العمل وأهميته للفرد والمجتمع، ولتشجيع الشباب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.