شاهد: فيديو فضيحة ماما ميدو بالبكيني فى المالديف
فيديو فضيحة ماما ميدو بالبكيني فى المالديف

شاهد: فيديو فضيحة ماما ميدو بالبكيني فى المالديف

diana101
2023-05-03T17:06:12+03:00
أخبار فلسطين
diana1013 مايو 2023

أشعل مقطع فيديو فضيحة ماما ميدو بالبكيني فى المالديف، خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا في الأردن والعالم العربي، وذلك وسط مطالبات بحذف المقطع المتداول.

واندلعت حرب إعلامية بين مشهورة التواصل الاجتماعي الأردنية “زين كرزون” والفلسطيني الشهير “ليو”، بسبب الأنشطة غير القانونية للأولى. وبدأ الأمر بإطلاق ليو تسجيلًا لما قال إنه مكالمة هاتفية مسربة بينها وبين زين كرزون.

وطلبت زين النقل غير القانوني لبضاعتها إلى فلسطين عبر وسطاء يهود. ويؤكد ليو أنه يسجل جميع مكالماته مع Zane، خوفًا من أن تخونه. ورد زين على تسريب Leo بمقطع فيديو طويل في منشور Stories على حسابه الرسمي على Instagram.

فيديو فضيحة ماما ميدو بالبكيني فى المالديف اضغط هنا

وقالت زين: “اتصل بي ليو هنا بقصد بيع منتجه وهو الشعر المستعار، وعندما استقبلته في مكتبه في الأردن، توسل إلي أن أشتري منه باروكة لأنه كان يعاني ماديًا”. وأضافت زين إنها تصدق كلمات ليو بسبب قلبها الرقيق. وكانت غلطتها أنها وثقت به وذهبت إلى حد معاملته مثل أخيها الصغير.

أكدت شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون أنها تدعم أعمال ليو. تأكد من تسجيل كل شيء على هاتفها، لكنها لا تريد أن تظهره لشخص قريب منها.

تعهد نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، زين كرزون، المدون الفلسطيني ليو، الذي سبق أن ربطهما من خلال العمل والصداقة، باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ومقاضاته في الأردن ودبي وتركيا بعد أن هاجمها وسرّب معلومات مكالمة هاتفية خاصة بينهما، قائلة إنها كانت توثق مشاركتها في “سلوك غير قانوني”.




كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.