شاهد صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف
صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف

شاهد صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف

Rayan
2022-05-15T18:02:56+03:00
بانوراما
Rayan15 مايو 2022

أحدثت صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف ضجة واسعة خلال الساعات الماضية. حيث نشرت الناشطة على منصات السوشيال ميديا، مروج الرحيلي، مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها في تطبيق Snapchat. ظهرت فيه مع السعودية الشهيرة القحطاني المعروفة بـ “وذ نكهة”، خلال رحلتهم السياحية.

وظهرت الرحيلي يتبادل المزاح مع القحطاني حول تناول الفاكهة الغريبة في جزر المالديف. وتصدّر اسم مصممة الأزياء السعودية رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي تريند موقع التدوين العالمي “تويتر”. وذلك بسبب ظهورهما في جزر المالديف حيث يقضيان إجازتهما حاليًا.

صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا عدة صور للثنائي أثناء تواجدهما في جزر المالديف. وظهر الثنائي في وئام تام وبدا أنهما يقضيان وقتًا ممتعًا هناك. وأثار مظهرهما غضب السعوديين، ووصفوهما بـ “الجريء”. إذ ظهرت الرحيلي والقحطاني في إحدى الصور بملابس تشبه البيجامة.

وارتدت مروج بيجاما من الستان الوردي، فيما ارتدت القحطاني ما يشبه ثوب النوم الأبيض مع ريش على أطرافه، ما أحدث حالة من السخرية والجدل حولهما وانتقاداتهما.

رهف القحطاني سعودية مؤثرة ناشطة اجتماعية وإعلامية ناشئة تعمل في مجال الموضة والأزياء والجمال. تبلغ من العمر 31 عامًا من مواليد 1991. الإعلانات التي قدمتها للعديد من شركات التجميل جعلتها مشهورة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام.

وتحدثت رهف القحطاني ذات مرة عن طلاقها، مؤكدة أن زوجها وعائلته يأسفون بشدة على الطلاق، لكن المشاكل تفاقمت بعد زواج دام ست سنوات واضطر الزوجان إلى الانفصال. وروت رهف عدة وقائع مؤكدة أن أهل زوجها لم يلتزموا بالآداب وجاءوا لزيارتها في أي وقت ورحبت بهم واحترمتهم واحترمت زوجها لكنها لم تستطع الاستمرار وطلقت وهي صغيرة مؤكدة أنها ليست كذلك. لا تخجل من نظرة المجتمع للمطلقة اذ لم تفعل شيئًا مسيئًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.