مشاهدة جميع حلقات مسلسل dr romantic 3 مترجم كامل asia2tv
مشاهدة جميع حلقات مسلسل dr romantic 3 مترجم كامل asia2tv

مشاهدة جميع حلقات مسلسل dr romantic 3 مترجم كامل asia2tv

Rayan
دوريات
Rayan2 مايو 2023

مشاهدة جميع حلقات مسلسل dr romantic 3 مترجم كامل asia2tv. وهو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي مستمر من بطولة هان سوك كيو بصفته الشخصية الرئيسية مع يو يون سيوك وسيو هيون جين في الموسم الأول وآهن هيو سيوب ولي سونغ كيونغ. في الموسم الثاني والثالث. عرض الموسم الثالث لأول مرة في 28 أبريل 2023، ويبث كل يوم جمعة وسبت.

تلقى الموسم الأول استقبالًا إيجابيًا، حيث سجل أكثر من 20% في التقييمات. بالإضافة إلى ذلك، تلقت أيضًا مراجعات إيجابية لمخططها. تدور أحداث المسلسل حول عن Boo Yong-joo (Han Suk-kyu)، وهو جراح معتمد من ثلاث بورد، كان ذات يوم في القمة في مجاله وكان يعمل في أفضل مركز طبي في سيول، مستشفى Geosan الجامعي.

حلقات مسلسل dr romantic 3 مترجم كامل asia2tv

بعد حادث صادم يختفي ويغير اسمه إلى Kim Sa-bu. بدأ العمل في مستشفى صغير يدعى Doldam، يقع في مقاطعة Gangwon. يرشد Kang Dong-joo (Yoo Yeon-seok) وYoon Seo-jeong ليصبحوا أطباء عظماء من خلال تعليمهم القتال ضد السلطة والمال من أجل المرضى. وبعد ثلاث سنوات من أحداث الموسم الأول، زار Kim Sa-bu مستشفى Geosan الجامعي لتعيين جراح عام.

يجد Seo Woo-jin ( Ahn Hyo-seop )، وهو طبيب يعاني من ماضٍ مضطرب ونبذه زملاؤه الأطباء، ويعرض عليه الوظيفة. في غضون ذلك، تم إيقاف Cha Eun-jae (Lee Sung-kyung) بعد ارتكاب خطأ آخر في غرفة العمليات وليس أمامه خيار آخر سوى متابعة الطبيبين إلى مستشفى Doldam. وبعد ثلاث سنوات، سيتم افتتاح المركز الإقليمي لعلاج الإصابات بمستشفى دولدام والذي كان حلم كيم سا بو طويل الأمد.

مع افتتاح المركز الإقليمي للصدمات، زاد أيضًا حجم الحوادث والحوادث التي يتعين على مستشفى دولدام التعامل معها. Seo Woo-jin (Ahn Hyo-seop)، أخصائي GS الذي نشأ باسم ‘Little Teacher Kim’ بعد الموسم الثاني، وCha Eun-jae (Lee Sung-kyung)، أخصائي علوم الكمبيوتر، كانا من كبار السن والعشاق لمدة ثلاث سنوات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.