فيلم black clover sword of the wizard king 2023 مترجم egybest
فيلم black clover sword of the wizard king 2023 مترجم egybest

فيلم black clover sword of the wizard king 2023 مترجم egybest

Rayan
2023-05-02T21:49:04+03:00
أخبار فلسطين
Rayan2 مايو 2023

فيلم black clover sword of the wizard king 2023 مترجم egybest. وهو فيلم رسوم متحركة ياباني قادم من إخراج Ayataka Tanemura وإنتاج Pierrot. استنادًا إلى سلسلة مانغا Black Clover للمخرج Yūki Tabata. ومن المقرر طرح الفيلم في المسارح اليابانية وعلى Netflix عالميًا في يونيو 16، 2023.

أستا، فتى ولد بلا سحر في عالم حيث السحر هو كل شيء. ومنافسه يونو، الساحر العبقري الذي اختاره جريمويري الأسطوري المكون من 4 أوراق، حاربوا معًا عددًا من الأعداء الأقوياء لإثبات قوتهم التي تتجاوز الشدائد والهدف من أجل the top mage  “Wizard King”.

يقف أمام آستا ويونو، اللذين يحلمان بأن يصبحا ملك السحرة، ملوك السحرة من الماضي. وكونراد ليتو، الملك الساحر سلف يوليوس نوفاتكرونو، الذي كان يحترمه شعب مملكة كلوفر ولكنه تمرد فجأة ضد المملكة وتم عزله، تم إحيائه من جديد. وهو الآن يهدف إلى استخدام “السيف الإمبراطوري” لإحياء أكثر 3 ملوك سحرة مخافة في التاريخ، إدوارد أفالاتشي، وبرينسيا فوني باني، وجستر جارانداروس، والاستيلاء على مملكة البرسيم.

فيلم black clover sword of the wizard king 2023 مترجم

تم الإعلان عن فيلم أنيمي مقتبس عن فيلم Black Clover في Weekly Shōnen Jump في مارس 2021. وفي 13 مارس 2022، في العدد الخامس عشر من Weekly Shōnen Jump، تم الإعلان عن افتتاح فيلم الأنمي في عام 2023 مع تقديم Yūki Tabata بصفته المشرف الرئيسي ومصمم الشخصية الأصلي.

 في أكتوبر 2022، أعلن أن الفيلم سيضم طاقمًا عائدًا وممثلًا من المسلسل التلفزيوني، مع إخراج آياتاكا تانيمورا. وإنتاج بييرو للرسوم المتحركة، وكتابة جوني أوندا وآي أوري، وكتابة إتسوكو تاكيدا للشخصيات. تم تعيين الفيلم في البداية ليتم عرضه في 31 مارس 2023. ولكن تم تأجيله لاحقًا إلى 16 يونيو من نفس العام بسبب وباء COVID-19 الذي أثر على إنتاجه. في 29 أبريل، أعلن الحساب الرسمي للفيلم على تويتر أن إنتاج الفيلم قد اكتمل.

في أكتوبر 2022، تم الكشف عن أن ميناكو سيكي سيؤلف الموسيقى لفيلم الأنيمي. وفي 17 ديسمبر 2022، في حدث Shueisha ‘ Jump Festa ’23، تم بث مقطع دعائي جديد للفيلم على قنوات YouTube التابعة لـ Shonen Jump مع بث نسخة مترجمة باللغة الإنجليزية على قناة Netflix على YouTube. وكشف المقطع الدعائي القصير عن الأغنية الرئيسية للفيلم القادم “Here I Stand” من Treasure وعاينها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.