تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 ابو ظبي المفتوحة الجديد على نايل سات
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 ابو ظبي المفتوحة الجديد على نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 ابو ظبي المفتوحة الجديد على نايل سات

Rayan
دوريات
Rayan2 مايو 2023

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 ابو ظبي المفتوحة الجديد على نايل سات. وهي قناة فضائية عربية متخصصة في عرض أفلام وثائقية عن الحيوانات والحياة الفطرية وعالم البحار والعديد من العلوم الطبيعية والفضائية المختلفة. تبث العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المختلفة في جميع ساعات اليوم دون توقف وبدون تشفير.

القناة مجانية لا تتطلب اشتراكًا شهريًا حيث يمكنها عرض كل ما يتعلق بالصور المقربة للحياة البرية والأفلام الوثائقية من مختلف المجالات مجانًا على مدار 24 ساعة. وتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عام 2009. القناة مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في العلوم الطبيعية والجغرافيا والأفلام الوثائقية ومقرها في أبو ظبي. تستعرض القناة برامجها وأفلامها الوثائقية باللغة العربية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 ابو ظبي

القمر/الجودةالتردد/الاستقطابFEC/SR
نايل سات – HD11411 (H)30000 – 4/3
عرب سات – SD11804 (H)27500 – 3/4
اسم القناة على قائمة القنوات “National Geographic Abu Dhabi

وهي النسخة العربية من قناة ناشيونال جيوغرافيك الأجنبية، تبث على قمرَي نايل سات وعرب سات. وتستقطب عددًا كبيرًا من المشاهدين والمتابعين في جميع الدول العربية، وهي مملوكة بشكل مشترك لشركة أبوظبي للإعلام وفوكس تي في. يمكنك بسهولة الحصول على التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي من جهاز الاستقبال الرقمي باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى إعدادات الجهاز (القائمة) من جهاز التحكم عن بعد.
  • ستظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة، انقر فوق خيار التثبيت.
  • ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  • أدخل تردد ومعدل الترميز والاستقطاب لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي.
  • ثم بعد التأكد من صحة البيانات المضافة، اضغط على زر البحث.

بالنسبة لقناة National Geographic Abu Dhabi الفضائية، لا يوجد بث مباشر على الموقع الرسمي حتى الآن، ونأمل أن تقدم إدارة القناة بثًا مباشرًا مجانيًا على الموقع قريبًا. ويمكنك متابعة الصفحات الاجتماعية على Facebook وTwitter وYouTube لمواكبة جميع الأخبار وجداول البرامج المعروضة على قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي ومعرفة كل ما يمكن معرفته عن القناة.

بهذا ننهي مقالنا ونلاحظ أن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي National Geographic Abu Dhabi أصبحت من أهم القنوات التي يشاهدها كثير من الناس لأنها قناة فريدة من نوعها. في هذا الصدد، أصبحت واحدة من القنوات الفضائية الأكثر شعبية وفائدة لجميع أفراد الأسرة. كما تشهد بحثًا واسعًا وسط محركات البحث في قوقل وسط العالم العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.