قصة فيلم ghosted مترجمة كاملة
قصة فيلم ghosted مترجمة كاملة

قصة فيلم ghosted مترجمة كاملة

Rayan
دوريات
Rayan2 مايو 2023

تم إصدار قصة فيلم ghosted مترجمة كاملة في جميع أنحاء العالم على Apple TV في 21 أبريل 2023. بطولة آنا دي أرماس وكريس إيفانز، وإخراج دكستر فليتشر، يوصف الفيلم على ويكيبيديا بأنه  “كوميديا ​​حركة ومغامرة رومانسية”. وهي عبارة عن الكثير من العلامات لفهم ما يدور حوله ، أليس كذلك؟ في هذه المقالة، سوف نستكشف الحبكة والنهاية، مع توضيح معنى الفيلم.

في الفيلم، كان البطلان سادي (آنا دي أرماس) وكول (كريس إيفانز). في بداية الفيلم، تم تقديمها كمنسقة فنية تسافر كثيرًا، في حين أن كول مزارع لم تغادر الولايات المتحدة مطلقًا. شخصياتهم هي فقط عكس الآخر: إنها امرأة قوية ومستقلة تكره عندما يكون الرجال مرتبطين للغاية ومحتاجين، وهو رجل يقع في الحب بسرعة كبيرة ويدفع العلاقة على الفور إلى شيء أقرب.

عندما يجتمعون، يقضون يومًا كاملاً معًا، ثم ينفصلون. يبدأ كول بمراسلتها بشكل متكرر، دون الحصول على إجابات. كما تقترح أخته، فقد أصبح شبحًا، مما يعني أنها قررت الاختفاء دون كلمة، وإيقاف كل اتصال. لكن الفيلم لا يتعلق بعلاقة سامة: ما يحدث هو أن  كول تطير إلى لندن لمفاجأة سادي واكتشفت أنها عميلة لوكالة المخابرات المركزية متورطة في عملية خطيرة للغاية في أوروبا.

قصة فيلم ghosted مترجمة كاملة

سرعان ما يتحول الفيلم إلى فيلم أكشن ذو جانب رومانسي والعديد من المواقف المضحكة، حيث أوضحت الحبكة أن شيئًا جديدًا ينمو داخل كول وسادي. سيثبت أنه يمكن أن يكون رجل عمل، وستتعلم أن المشاعر والصلات تستحق التضحية وأن “المهام” لا تأتي دائمًا في المقام الأول. سادي هي عميلة في وكالة المخابرات المركزية تحاول وضع يديها على Aztec، وهو سلاح خطير يستهدفه العديد من المجرمين.

يتم قفل السلاح داخل حقيبة، والجمع هو التسلسل الجيني لبعض الكائنات الحية التي لم يتم اكتشافها بعد. يبحث الجميع عن Taxman، وهو رجل أمريكي يرغب في بيع المجموعة التي تفتح الحقيبة. عندما يهبط كول في لندن، كان الجميع مقتنعًا بأنه ضابط الضرائب. لكن سرعان ما نكتشف أن “Taxman” هو لقب سادي.

يطارد رجال العصابات Sadie وCole، ويبحثون عن المجموعة التي، في الواقع، لا أحد يعرفها الآن. تمكنوا من الهروب والعودة إلى وكالة المخابرات المركزية، حيث يتمتع كول برؤية مهمة من خلال النظر إلى صور الأشخاص الذين قتلوا على يد سادي: يجب أن يكون المزيج هو التسلسل الجيني لنبات الأزتك في منزل الفتاة التي قتلت مؤخرًا على يد سادي.

في النهاية، أوضح مؤامرة الفيلم كيف تمكن كول وسادي من البقاء على قيد الحياة. يستخدم كول كطعم لفضح المجرمين، لكن عملاء وكالة المخابرات المركزية الذين يقومون بحمايته يقتلون. يجب أن يهرب، لكنه قرر البقاء، معتقدًا أن سادي ستأتي لإنقاذه. ويحدث ذلك: تلتقي سادي وكول معًا بسعادة، وستلتقي بعائلته، ومن تلك اللحظة فصاعدًا، سيكون لديهم حياة معًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x