مشاهدة فيلم ghosted 2023 كامل مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم ghosted 2023 كامل مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم ghosted 2023 كامل مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan2 مايو 2023

مشاهدة فيلم ghosted 2023 كامل مترجم على ايجي بست. والذي تدور أحداثه حول سادي، وهي ناشطة ناجحة لكن يائسة في وكالة المخابرات المركزية بين المهام، تقابل كول، مزارع وبائع ساحر ولكنه محتاج عاطفياً. على الرغم من الجدل في البداية مع بعضهما البعض، إلا أن الاثنين ضربا موعدًا طويلًا، وبلغت ذروتها في النهاية بممارسة الجنس.

عندما عاد كول إلى المنزل، أرسل رسالة نصية إلى سادي، لكنه لم يتلق أي رد؛ تشتبه أخت كول في أن سادي “تمنعه” بسبب علاقته المحتاجة. على الرغم من السخرية منه، إلا أنه مقتنع من قبل عائلته بمفاجأتها في لندن، بعد تحديد موقعها عبر جهاز تعقب في جهاز الاستنشاق الخاص به والذي تركه عن طريق الخطأ في حقيبة ظهرها.

يصل كول إلى لندن ويحاول تعقب سادي. بعد لحظات من العثور عليها، وقع في فخ نصبه تجار الأسلحة لعنصر في وكالة المخابرات المركزية يدعى تاكسمان. تم تخديره ونقله إلى كهف في باكستان. يحاول جلاديه استخراج رمز مرور من كول، معتقدين أنه ضابط الضرائب. عميل ملثم يتسلل إلى الكهف وينقذ كول؛ يكشف العميل عن نفسه بأنه سادي، وهي أيضًا “ضريبة الدخل”.

فيلم ghosted 2023 كامل مترجم

بعد مطاردة مطولة عبر ممر خيبر، هرب الاثنان من الخاطفين، الذين تم الكشف عن أنهم يعملون لحساب عميل مخابرات فرنسي مشين اسمه ليفيك، يمتلك سلاحًا بيولوجيًا يسمى “أزتيك”، ويحاول بيعه رغم عدم وجود رمز المرور لفتحه. يختبئ كول وسادي في بلدة قريبة. يتجادل الاثنان حول الأكاذيب التي رواها كلاهما من قبل؛ أخبرت سادي كول أنها كانت أمينة فنية بينما أخبرها كول، في محاولة لإثارة إعجاب سادي، سافر حول العالم.

يلتقي ماركو، صديق قديم ومحب لسادي في المدينة؛ لقد حذر كول من أن تكون صديقًا لسادي، لأنها مهتمة بنجاح المهمة أكثر من اهتمامها بحياة العاشق، مما أدى إلى خيبة أمل كول. يوافق ماركو على إعادة كول إلى الولايات المتحدة حتى تتمكن سادي من مواصلة مهمتها، لكن خطتهم توقفت عندما أعد ليفيك مكافأة لكول. يُقتل ماركو بعد ذلك على يد صائد الجوائز، بينما يُلقى كول وسادي بين صائدي الجوائز، الذين يقتلون بعضهم البعض عن غير قصد ويسمحون للاثنين بالحرية.

أحداث الفيلم

أثناء هروبه، يكشف كول أن الجلادين كانوا يحاولون استخراج رمز المرور منه. عند تعلم ذلك، ابتكر سادي خطة لاستخدام كول كطعم للاقتراب من الأزتيك، مما أدى إلى طرد كول في هذه العملية. تطالب سادي بمكافأة ضابط الضرائب وتحول كول إلى ليفيك. يلتقي الثلاثة، قبل أن يغادر Leveque ويترك أتباعه الرئيسي، Wagner، لفتح Aztec على متن طائرة مع Cole وSadie. خطتهم صحيحة، حتى يجد واغنر صورة على هاتف كول لسادي معًا في السرير.

اندلع قتال في المقصورة بين كول وسادي وفاجنر وأتباعه. هزم كول وسادي أتباعه مؤقتًا، لكن سادي أصيبت بجروح خطيرة وحثت كول على النزول بالمظلة مع الأزتيك وتركها وراءها. يأخذ كول سفينة الأزتك لكنه يمسك بسادي ويخرج من الطائرة. هبط الاثنان على جزيرة، ونجح كول في علاج جروح سادي باستخدام مواد من الجزيرة، وأعاد الاثنان الاتصال في هذه العملية. يتعقب فاغنر الأزتيك ويجمع فرقة لمهاجمة الجزيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.