شاهد فيلم days 365 مترجم كامل على ماي سيما تليجرام
شاهد فيلم days 365 مترجم كامل على ماي سيما تليجرام

شاهد فيلم days 365 مترجم كامل على ماي سيما تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan2 مايو 2023

 فيلم days 365 مترجم كامل على ماي سيما تليجرام. وهو فيلم إثارة مثير لعام 2022 من إخراج باربرا بياوفوس وتوماس مانديس. يعد الفيلم تكملة لـ 365 يومًا، وهو مأخوذ عن هذا اليوم، الرواية الثانية من ثلاثية بلانكا ليبينسكا والنجوم آنا ماريا سيكلوكا وميشيل موروني وريبيكا كاسيراجي وماغدالينا لامبارسكا. تم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم على Netflix في 27 أبريل 2022، إلى استقبال نقدي سلبي مماثل لسابقه. تم إصدار تكملة، The Next 365 Days، في 19 أغسطس 2022.

يبدأ الفيلم بزواج ماسيمو ولورا. فقدت لورا طفلها بسبب الحادث الذي وقع في الكواليس الأخيرة من الفيلم السابق. كلاهما يسعدان حتى تبدأ لورا بالشعور بالملل لأنه ليس لديها ما تفعله بينما ماسيمو مشغول بعمله. تجبر الحجج اليومية عقلها على التفرغ لناتشو، بستاني ماسيمو. ذات ليلة في حفلة في منزل ماسيمو ، وجدت لورا أن ماسيمو يمارس الجنس مع صديقته السابقة آنا. إنها حزينة وتغادر الحفلة، حيث تقابل ناتشو. كلاهما يهرب إلى جزيرة.

فيلم days 365 مترجم كامل

في هذه الأثناء، ماسيمو مرتبك بشأن ما حدث ويبدأ في البحث عن لورا. تبدأ لورا في الاستمتاع بحياتها على الجزيرة وفي نفس الوقت تخيلت ممارسة الجنس مع ناتشو. وذات يوم، أخبر ناتشو لورا أن تقابل والده وأخبرها أن والده هو رئيس عصابة المافيا المنافسة لماسيمو. تشعر لورا بالصدمة والخيانة، لكنها لا تزال ترافق ناتشو إلى منزل والده. تُركت لورا مع عدد قليل من الحراس ويذهب ناتشو لمقابلة والده. ماسيمو في جدال مع والد ناتشو وكشف أن لديهم لورا معهم.

فجأة، أدرك ناتشو أنه ترك لورا مع الحراس الخطأ واندفع ماسيمو وناتشو لإنقاذ لورا. في هذه الأثناء، يتم اختطاف لورا من قبل شقيق ماسيمو التوأم المنفصل وغير المستقر ، أدريانو ، الذي لم يكن لديها علم مسبق به. تم الكشف عن أن الليلة التي رأت فيها لورا ماسيمو يمارس الجنس مع آنا كان أدريانو. يدخل ماسيمو المكان ويحاول إنقاذ لورا. لطالما كان ماسيمو وأدريانو متنافسين، وكان كل ذلك جزءًا من خطة أدريانو. تجري لورا وهي تطلق النار عليها آنا وأدريانو، اللذان أطلق عليهما النار وقتلا على يد ماسيمو وناتشو. ينتهي الفيلم بمغادرة ناتشو و لورا مستلقية بين ذراعي ماسيمو، مصيرها غير مؤكد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.