شاهد فيلم 365 days مترجم على ايجي بست egybest
شاهد فيلم 365 days مترجم على ايجي بست egybest

شاهد فيلم 365 days مترجم على ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan13 يناير 2022

شاهد فيلم 365 days مترجم على ايجي بست egybest ببطولة ميشيل موروني وآنا ماريا سيكلوكا. بعد أن بدأ البث على Netflix في يونيو من عام 2020، لم يتمكن المشاهدون من الاكتفاء من القصة المليئة بالثغرات لرجل المافيا الملياردير الذي اختطف السائحة المطمئنة، مما أجبرها على الوقوع في حبه.

أسابيع بعد 365 يومًا من بدء البث، أكدت النجمة ميشيل موروني تكملة للضربة الجامحة. قال Morrone، الذي تم اختياره مؤخرًا في الموسم الثاني من Toy Boy من Netflix، في مقطع فيديو تم الإبلاغ عنه لأول مرة بواسطة TMZ: “سنقوم بتصوير الجزء الثاني، ما زلنا لا نعرف متى بسبب المشكلة التي واجهها العالم كله بشأن COVID، لكننا بالتأكيد سننجح”.

في حديثها، قدمت Blanka Lipińska مؤلفة 365 يومًا معاينة للتتمة، والتي شاركت في كتابتها. تقول: “أردت أن أمنح معجبي أكثر مما سيجدونه في الكتاب وأنشئ شيئًا جديدًا”. عندما سئل عما إذا كان سيكون هناك مشهد آخر على قدم المساواة مع مشهد اليخت هذا، أجابت ليبينسكا، “لا أستطيع أن أخبرك كثيرًا – ولكن سيكون هناك المزيد من المشاهد الجريئة، بالتأكيد، سيكون فيلمًا ساخنًا للغاية”.

شاهد فيلم 365 days مترجم على ايجي بست egybest

لسوء الحظ، ليس في أي وقت قريب. ذكرت مجلة Newsweek أنه كان من المفترض أن يبدأ الإنتاج للفيلم الثاني في أغسطس 2020 في صقلية، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا. وفقًا للمنفذ، قال Sieklucka في Instagram Q & A، “لن نتمكن من السفر إلى الخارج للتصوير هذا العام بسبب الوباء. يجب أن تتحلى بالصبر والانتظار. من المحتمل أن يكون العام المقبل. لا نعرف بالضبط متى سنكون قادرين على البدء “.

لذا كما هو الحال مع العديد من الأشياء المتأثرة بـ COVID-19، فإن المستقبل غير معروف. ونظرًا لأن الفيلم سيُعرض لأول مرة في بولندا قبل عرضه على Netflix، فإننا نقدر أن المشجعين هنا في الولايات المتحدة لن يشاهدوا ماسيمو ولورا حتى أواخر عام 2021 2022 هو أيضًا احتمال، لكننا لن نسمح لأنفسنا بالوصول إلى ذلك مكان مظلم حتى الآن.

لا تموت لورا: في نهاية 365 يومًا، غادرنا مع شجاع كبير بينما يسرع ماريو لإبلاغ ماسيمو أن هناك محاولة اغتيال لورا في طريقها إلى المنزل. ثم نرى ماسيمو يسقط على ركبتيه في حزن. لكن خمن ماذا؟ فتاتنا بالتأكيد لم تمت لأنها حصلت على كتابين جديدين.

ماسيمو لديه توأم شرير: نعم، إنه مصنوع مباشرة من صابون النهار. اسم التوأم هو Adriano، وهو بريطاني، جميعكم!

أولغا ودومينيكو شيء: من سمى ذلك أيضًا؟ دائمًا ما يربط صديقان الحميمان والخادم. إنها رواية رومانسية أساسية.

مجنون آخر يضع عينيه على لورا: اسم هذا الرجل هو مارسيلو “ناتشو” ماتوس، وهو أيضًا يختطف لورا. وهي تدخل في علاقة سامة أخرى وتقع في حبه أيضًا. اصطف مثلث الحب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */