رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 بالعراق
رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 بالعراق

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 بالعراق

Rayan
2023-05-02T20:53:31+03:00
دوريات
Rayan2 مايو 2023

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023. والتي يرغب الكثير من المواطنين العراقيين في التقدم لها في برنامج الرعاية الشاملة لراتب المعاقين الذي تقدمه وزارة العمل العراقية. وتسعى هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية إلى تحقيق الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع العراقي، وتقديم الخدمات التي تحتاجها هذه الفئة.

تعمل الهيئة على تقديم الدعم والرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة على مختلف المستويات الحيوية والاجتماعية والتعليمية والصحية. وذلك مع تقديم الخدمات التعليمية والتدريبية والتشغيلية التي تمكنهم وتوفر لهم فرص الحياة الكاملة والمشاركة الفعالة في المجتمع.

يجب على مقدم الطلب مراعاة الشروط التالية: يجب أن يكون عمر المتقدم أكثر من 21 عامًا وفقًا للمبادئ المدنية. أن يكون حاصلاً على دبلوم عالي أو بكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة، أن تكون مطابقة لدفاتر الخدمة في حالة صالحة للعمل ألا يكون مسجلاً في أي برنامج توظيف آخر في الدولة مرة واحدة، وجود ظروف خاصة يعيش فيها المتقدم مع إرفاق المستندات التي تثبت ذلك.

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 اضغط هنا

يجب على مقدم الطلب للاستمارة إرفاق مجموعة من الوثائق التالية (بطاقة الهوية الوطنية، التقرير الطبي للحالة، تصريح للمقيمين). اثبات الجنسية العراقية، الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة. النجاح في الامتحان التنافسي للمجندين المتفرغين، خبرة عملية في المجال المطلوب للوظيفة. ألا يتقاضى أي راتب من الدولة العراقية،.

التقديم على رابط استمارة المعين المتفرغ وملء البيانات يتم من خلال الانترنت عبر بوابة الحكومة الالكترونية العراقية. وهذا البرنامج هو برنامج تم تخصيصه من قبل وزارة العمل والشؤون العراقية لرعاية المعاقين، والأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية الآخرين. ذكرت وزارة العمل والشؤون العرقية أن النموذج متاح لرعاية مختلف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يشمل التطبيق جميع الأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة دون استثناء، مبيناً أن من تقدموا بطلبات للإدراج إلكترونيًا في عام 2019 ولم يتم الاتصال بهم لإجراء فحص طبي عليهم تسجيل بياناتهم مرة أخرى فقط لغرض التحديث، وستعطى الأولوية لهم. أما المسجلين في يوليو 2022 فهم غير مشمولين بالطلب لتوافر بياناتهم. وسيتم إرسال رسالة نصية إليهم تحدد موعد الفحص الطبي بعد استكمال وزارة الصحة للإجراءات الفنية والإدارية الخاصة بذلك. للجان الطبية المتخصصة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.