مشاهدة فيلم Youre Killing Me 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم Youre Killing Me 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم Youre Killing Me 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
2023-04-30T11:37:54+03:00
دوريات
Rayan30 أبريل 2023

مشاهدة فيلم Youre Killing Me 2023 مترجم كامل ايجي بست. وهو فيلم رعب أمريكي من إخراج بيث حنا وجيرين لودر وكتبه ووكر هير وبراد مارتوسيلو. الفيلم من بطولة ماكالي ميلر وآن هيشي وديرموت مولروني. من إنتاج Iris Indie International، تم إصداره بواسطة Quiver Distribution في 7 أبريل 2023.

أبطال العمل هم: ماكالي ميلر في دور إيدن ميرفي، آن هيك في دور أستريد شرودر، ديرموت مولروني في دور عضو الكونجرس شرودر. بريس أنتوني هيلر في دور باريت شرودر، Keyara Milliner بدور Zara، مورجانا فان بيبلز بدور كندرا. ويل ديوسنر في دور جوتش، جيسون وارنر سميث في دور جويل ميرفي.

تم الإعلان عن الفيلم من قبل Deadline Hollywood في عام 2022، أن Anne Heche وDermot Mulroney وMcKaley Miller من المقرر أن يلعب دور البطولة في الفيلم الذي كان بعنوان Full Ride من إخراج Jerren Lauder وBeth Hanna وتوزيع Quiver Distribution والذي يلتف بالتصوير في جورجيا. توفي Heche في حادث سيارة في أغسطس 2022، بينما كان الفيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

قصة فيلم Youre Killing Me 2023 مترجم

إيدن (مكالي ميلر) طالبة لامعة تتقدم للالتحاق بالجامعة. لقد تم إدراجها في قائمة الانتظار في مدرسة أحلامها وقررت أن أفضل رهان لها هو أن تسأل زميلتها شرودر (بريس أنتوني هيلر)، نجل عضو الكونجرس المحلي (ديرموت مولروني)، إذا كان بإمكان والده أن يكتب لها خطاب توصية خلفية من الطبقة العاملة، فهي تريد محاولة التلاعب بالنظام واستغلال الأثرياء. هذا ما فعلوه لها طوال حياتها، أليس كذلك؟

تحضر هي وصديقتها المقربة زارا (Keyara Milliner) حفل Heave and Hell بينما كان والديه خارج المدينة. يرتدي Eden الأجنحة البيضاء وكعكات الفضاء، ويسحب Zara إلى الحفلة بهدف وحيد هو التأكد من حصول Eden على خطاب التوصية هذا. لكن الليل يأخذ منعطفًا عندما يكتشفون تورط شرودر وأصدقائه في اختفاء فتاة مفقودة.

الفيلم يضرب الكثير من الإيقاعات المألوفة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأطفال الفقراء الذين يقاتلون الأطفال الأغنياء وأصدقائهم. ولكن حيث يضيء الفيلم في التصوير السينمائي وعروضه، يرتقي بالقصة إلى كابوس سريع الخطى في المدرسة الثانوية يكاد يكون ممكناً. هذا الوتيرة لصالح الفيلم حيث وصلنا إلى الأرض مع عدن. لا يوجد وقت ضائع في منحها خلفية مؤلمة أو قصة تنهد.

بدلاً من ذلك، يشعر إيدن بمزيد من المصداقية كشخصية تريد فقط إخراج الجحيم من هذه المدينة الصغيرة. يبدأ العنف بسرعة ولا يهدأ حتى تنتهي الاعتمادات. يتطابق تصوير ميلر السريع الحديث عن إيدن مع الوتيرة المحمومة للفيلم وهي تحاول التحدث بسلاسة مع شرودر وهي مضحكة، ساحرة، لكنها واضحة في مطالبها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.