مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع 2023 ايجي بست
مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع 2023 ايجي بست

مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع 2023 ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan29 أبريل 2023

مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع 2023 ايجي بست. وهو فيلم إثارة أمريكي من إخراج تشاد ستاهلسكي وكتبه شاي هوتون ومايكل فينش. نجوم الفيلم كيانو ريفز، جنبًا إلى جنب مع دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن، هيرويوكي سانادا، شامير أندرسون  لانس ريديك، رينا ساواياما وسكوت آدكنز وكلانسي براون وإيان ماكشين. في الفيلم، ينطلق جون ويك للانتقام من High Table ومن تركوه ليموت.

في مدينة نيويورك، يستعد جون ويك للانتقام على الطاولة العالية بينما يختبئ تحت الأرض مع Bowery King. يسافر إلى المغرب ويقتل الشيخ “جالس فوق الطاولة”. رداً على ذلك، استدعى ماركيز فنسنت دي جرامون، عضو High Table، مدير فندق New York Continental Hotel Winston والكونسيرج شارون. ويوضح الماركيز أن High Table منحته موارد غير محدودة للعثور على John Wick وقتله. يوبخ ونستون لفشله في اغتيال جون.

كعقوبة، جرد الماركيز ونستون من واجباته كمدير، وأعلن أنه “أعزب”، ودمر القاري، وأعدم شارون. يسافر الماركيز بعد ذلك إلى باريس ويلتقطون قايين – قاتل أعمى متقاعد من High Table – ليقتل صديقه القديم، جون، ويهدد بقتل ابنة قايين بطريقة أخرى. يلجأ جون إلى أوساكا كونتيننتال، التي يديرها صديقه شيمازو كوجي. وصل اليد اليمنى لماركيز تشيدي، مدعومًا من قبل High Table وCain القتلة، للتحقيق في الفندق. أكيرا ابنة شيمازو، بواب الفندق، تغادر الفندق قبل أن “تفككه” هاي تيبل، مما يؤدي إلى شجار.

فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع 2023

يقاتل “جون” من خلال موجات من القتلة المدرعين، ويوقف صائد الجوائز الذي يطلق على نفسه “السيد لا أحد” المواجهة مع كين. لقد ساعد في هروب يوحنا بعد أن قرر أن مكافأة قتل يوحنا ليست كافية. تسمح كين لأكيرا المصابة بالفرار بعد أن قتلت والدها على مضض. يعود جون إلى نيويورك ويلتقي بنستون المنتقم في مقبرة شارون. ينصح ونستون جون باستدعاء تقليد قديم للطاولة العالية لتحدي الماركيز في مبارزة.

سيؤدي الفوز إلى إعفاء جون من جميع الالتزامات تجاه High Table، لكن يمكنه فقط طلب مبارزة نيابة عن عائلة الجريمة. يسافر إلى مقر نقابة الجريمة الروسية روسكا روما، التي قطع العلاقات معها، لطلب إعادة القبول. شقيقته بالتبني، كاتيا، توافق على طلبه مقابل قتل جون كيا، عضو في هاي تيبل الذي قتل والدها. على الرغم من أن كيلا نصب له كمينًا في ملهى ليلي، إلا أن جون ما زال قادرًا على قتله واستعادة مكانته.

ينقل وينستون تحدي جون الرسمي للماركيز. يطلب إعادة بناء New York Continental، مع إعادته كمدير ، إذا فاز جون. في باريس، يقرر جون والماركيز معايير مبارزة هم – مسدسات المبارزة عند شروق الشمس التالي في Sacré-Cœur – في اجتماع أداره Harbinger، مبعوث Table. يرشح الماركيز تشين مترددًا للقتال في مكانه؛ سيتم إعدام جون ونستون إذا لم يحضرا في الوقت المحدد. ويصل Bowery King إلى باريس ليمنح John بندقية وبدلة باليستية جديدة.

أحداث الفيلم

يعتزم الماركيز منع جون من الوصول إلى المبارزة في الوقت المناسب من خلال وضع مكافأة قدرها 26 مليون دولار عليه. يقاتل جون جحافل القتلة في طريقه إلى Sacré-Cœur، بما في ذلك السيد لا أحد، الذي يتفاوض على زيادة المكافأة إلى 40 مليون دولار. أثناء مواجهتهم، منع جون تشيدي من قتل كلب السيد لا أحد، مما تسبب في ذهول السيد لا أحد للتخلي عن مطاردته لجون.

بعد أن ساعد كين والسيد لا أحد جون في محاربة العديد من القتلة – بما في ذلك تشيدي، الذي قتله السيد لا أحد – على درج طويل يؤدي إلى Sacré-Cœur، وصلوا إلى القمة في الوقت المناسب للمبارزة. ألحق جون وكين إصابات خطيرة ببعضهما البعض بجولتين من المبارزة. توقفت الجولة الثالثة عندما أصيب جون بجروح خطيرة من كين. يدعي الماركيز الحق في توجيه الانقلاب، ويتبادل بشغف مع كين.

ومع ذلك، فإن جون، الذي لم يطلق رصاصته الثالثة بعد، يطلق النار ويقتل ماركيز المطمئنين. يمنح Harbinger كين وجون حريتهم من High Table، ويتم استعادة Winston. بعد الانهيار على الدرج، يتأمل جون في حياته وزواجه قبل أن يستسلم لإصاباته. بعد مرور بعض الوقت، ودع ونستون وبوري كينج جون عند شاهد قبره، بجوار زوجته الراحلة هيلين. في مشهد ما بعد الاعتمادات، يعود Caine إلى باريس ليلتئم مع ابنته، ولكن يقترب منه أكيرا المنتقم، الذي يلوح بسكين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.