مشاهدة فيلم خمس جولات المصري كامل 2023 ايجي بست
مشاهدة فيلم خمس جولات المصري كامل 2023 ايجي بست

مشاهدة فيلم خمس جولات المصري كامل 2023 ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan29 أبريل 2023

مشاهدة فيلم خمس جولات المصري كامل 2023 ايجي بست. والذي تدور أحداثه حول رحلة تحديات الشاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية والمثيرة. كما يتحدث عن مغني الراب، وتفاصيل عن “Rap Battles” والصعوبات التي يواجهها هؤلاء الشباب.

أوضح الفنان آدم الشرقاوي، في تصريحات صحفية، أن الأمر استغرق 6 أشهر لتعلم رياضة MMA التي يدور حولها الفيلم، وهي فترة قصيرة جدًا في رأيه لتعلم رياضة صعبة مثلها، ولكن رياضي ساعده في ذلك.

وأضاف أنه أصيب بعدد من الإصابات أثناء التحضير لأحد المشاهد، مما تسبب له في أزمة لأنه كان يصور مسلسلًا آخر في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن المخرج مازن أشرف هو أكثر من شجعه وساعده في الاستعدادات للفيلم.

فيلم خمس جولات المصري كامل 2023 ايجي بست

وأوضح أنه تعاون مع مصحح لهجة في الفيلم لتصحيح لهجته المصرية، وأن هذه النقطة بالذات كانت تحديًا له لأن الدور كان مختلفًا عن أي عمل شارك فيه من قبل. الفيلم من بطولة آدم الشرقاوي، ونور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، وعدد كبير من النجوم الشباب.

وأعرب يحيى علام عن سعادته بطاقم العمل، مشيرًا في بيان صحفي إلى أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا في الفيلم، بدءًا من الأبطال والمخرج مازن أشرف ومينا عدلي ومشرف الإنتاج وجميع صناع العمل. وشاركت الفنانة عايدة الأيوبي، لأول مرة في حياتها الفنية، بعد تاريخ غني في مسيرتها الغنائية، مبينة أنها وجدت ما حلمت به في عالم التمثيل.

وهو أول فيلم مصري يناقش رياضة فنون القتال المختلطة، ورحلة تحديات الشاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات المثيرة والدرامية. كما يتحدث عن مغني الراب وتفاصيل “Rap Battles” والصعوبات التي يواجهها هؤلاء الشباب.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم هم ماجد المصري وآدم الشرقاوي ونور النبوي ومصطفى درويش وداليا شوقي وعايدة الأيوبي ومغني الراب آر سينك. ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب. الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج مازن أشرف وإنتاج يحيى علام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.