مشاهدة فيلم renfield 2023 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما
مشاهدة فيلم renfield 2023 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم renfield 2023 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan28 أبريل 2023

مشاهدة فيلم renfield 2023 مترجم كامل ايجي بست ماي سيما. وهو فيلم رعب كوميدي أمريكي من إخراج كريس مكاي وكتبه ريان ريدلي من قصة روبرت كيركمان، الذي عمل أيضًا كمنتج. مستوحى من شخصيات من رواية دراكولا لعام 1897 من تأليفبرام ستوكر، نجوم الفيلم نيكولاس هولت وأوكوافينا وبن شوارتز وأدريان مارتينيز وشهره أغداشلو ونيكولاس كيج.

في أوائل القرن العشرين، التقى مصاص دماء ترانسيلفانيان الكونت دراكولا بالمحامي الإنجليزي آر إم رينفيلد. يأمل رينفيلد في التوسط في صفقة لبعض الأراضي وبعد أن أثبت أنه مساعد مفيد، انتهى به الأمر ليصبح مألوفًا لدراكولا، مما سمح له بأن يكون خالدًا ويكتسب قوة وسرعة فائقة عندما يستهلك الحشرات. وبعد تسعين عامًا، أصبح رينفيلد مرهقًا ومرهقًا من جلب الضحايا إلى دراكولا بالإضافة إلى إساءة معاملة الأخير.

لقد أجروا مؤخرًا مكالمة وثيقة مع بعض صيادي مصاصي الدماء الذين كادوا يقتلون العدد، لذلك ينتقل الثنائي إلى نيو أورلينز للتعافي. هناك، يكتشف رينفيلد مجموعة المساعدة الذاتية المكونة من 12 خطوة للأشخاص الذين تربطهم علاقات تبعية مشتركة ويخطط لمطاردة عشاق المجموعة المسيئين حتى يتمكن من قتلهم ومنحهم لدراكولا ليتغذى عليهم دون الشعور بالندم. في أعقاب أحدهم إلى مستودع به مخدرات مسروقة، يواجه رينفيلد العديد من المجرمين قبل أن يتعرضوا جميعًا للهجوم من قبل قاتل استأجرته عائلة الجريمة المنافسة لوبو.

مشاهدة فيلم renfield 2023 مترجم كامل

بعد قتل القاتل، حاول رينفيلد دون جدوى مطاردة الرجل الذي استأجره، تيدي لوبو، الذي انطلق على عجل، وسحب رينفيلد الضعيف الجثث إلى مخبأ دراكولا في قبو المستشفى الخيري المتهدم. يصطدم تيدي بنقطة تفتيش رصينة تديرها ريبيكا كوينسي، ضابطة شرطة من الجيل الثاني، والتي تعتقل تيدي بعد أن ألقى عليها حجارة الكوكايين. في مركز الشرطة، تم إطلاق سراح تيدي من قبل ضباط شرطة فاسدين، بينما تواجه ريبيكا شقيقتها كيت، عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي.

يخبر دراكولا رينفيلد أن المجرمين الذين جلبهم كطعام غير كافيين، وأن مصاص الدماء يرغب في دم شخص نقي وبريء بدلاً من ذلك. يذهب رينفيلد إلى مطعم لاختطاف عامة الناس بينما يتم قيادة ريبيكا هناك أيضًا بواسطة أدلة من مسرح الجريمة. تم القبض على الاثنين في هجوم على حياة ريبيكا تم الضغط على تيدي للقيام به حتى يتم إعادة تأسيس سمعة لوبوس الشرسة. بدلاً من ذلك، يدافع رينفيلد وريبيكا عن نفسيهما، مما أسفر عن مقتل العديد من أفراد العصابة ودفع تيدي للهروب.

أمرته والدة تيدي، بيلافرانشيسكا، بمطاردة الرجل الذي قتل جنود قدميها، وينتهي به الأمر بمقابلة دراكولا عندما يكون رينفيلد بعيدًا. يتفق الاثنان على تشكيل تحالف بينما يأخذ رينفيلد بجدية تعاليم مجموعة المساعدة الذاتية الخاصة به ويقرر أن يصنع لنفسه حياة بصرف النظر عن سيده. إنشاء شقة وتغيير موقفه تجاه أحد المساعدة، يقدم رينفيلد بيانًا للشرطة لمساعدتهم في محاولة إيقاف Lobos أخيرًا. ومع ذلك، يعلم دراكولا بخيانة رينفيلد ويذبح أعضاء مجموعة الدعم أمام عميله السابق.

فيلم renfield 2023 مترجم

تظهر ريبيكا وتجد رينفيلد محاطة بالجثث، مما دفعها إلى إلقاء القبض عليه إلى أن اجتاحها ضباط الشرطة الفاسدون وعائلة لوبوس، الذين يريدون أيضًا الانتقام من رينفيلد. ريبيكا ترفض تسليم رينفيلد، وهي بالكاد تهرب معه. في صباح اليوم التالي، وجدت ريبيكا أن رينفيلد أنقذ حياتها ، ويشرح أصله الحقيقي بينما يؤكد أنه يريد إصلاح نفسه. يقاتل الاثنان من خلال مجموعة من ضباط الشرطة الفاسدين وقرروا اقتحام مقر لوبوس، فقط ليكتشفوا أن دراكولا قد مكّن أكثر من ستة أفراد من العصابة، بما في ذلك تيدي، من امتلاك كل قدرات رينفيلد الخارقة للطبيعة.

بعد قتال، يقتل رينفيلد تيدي. تتجه “ريبيكا” لإيقاف “دراكولا” فقط لتجد أن كيت قد تعرضت للضرب حتى الموت وأن الخصائص العلاجية لدم دراكولا فقط هي التي يمكن أن تنقذها، وهو ما سيقدمه مقابل ولاء ريبيكا. تخدع دراكولا، مما يؤدي إلى مواجهة أخيرة مع رينفيلد وريبيكا تنتهي بتعاون الاثنين للقبض عليه في دائرة سحرية. قام رينفيلد وريبيكا بضرب دراكولا إلى قطع، والتقاط دمه الشافي، وتقسيم أجزاء جثته إلى قطع من الخرسانة التي تتناثرها عبر نظام المياه، إما في النهاية تدمير مصاص الدماء أو على الأقل جعل من الصعب جدًا عليه إصلاح جثته. يعيد رينفيلد لاحقًا إحياء أصدقائه في مجموعة المساعدة الذاتية ويشفي كيت معه وهو يشعر بالقدرة على صنع حياة جديدة لنفسه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.