شاهد: جوركاني شبيهة كيم كارداشيان تفارق الحياة لهذا السبب
جوركاني شبيهة كيم كارداشيان تفارق الحياة لهذا السبب

شاهد: جوركاني شبيهة كيم كارداشيان تفارق الحياة لهذا السبب

Rayan
2023-04-28T14:19:12+03:00
دوريات
Rayan28 أبريل 2023

توفيت كريستينا أشتن جوركاني شبيهة كيم كارداشيان بعد تعرضها لسكتة قلبية إثر عملية جراحية تجميلية كبيرة. توفيت ‘Ashten G’ – كما كانت تعرف على Instagram – في 20 أبريل بينما كانت تتعافى من الجراحة. بحسب ما قالت عائلتها في بيان صحفي.

اشتهرت المؤثرة البالغة من العمر 34 عامًا، والتي كان لديها عدد كبير من المتابعين على Instagram 618000 على وجه الدقة، بتشابه لا يصدق مع أشهر شخصية اجتماعية في الولايات المتحدة، كيم كارداشيان.

توفيت أشتين بنوبة قلبية يوم الخميس 20 أبريل 2023، وأشارت عائلتها إلى أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي، من أحد أفراد الأسرة، الذي كان يصرخ ويبكي بشكل هستيري، يردد “أشتين تحتضر”.

جوركاني شبيهة كيم كارداشيان تفارق الحياة لهذا السبب

وتجمع العائلة أموالًا لتغطية تكاليف الجنازة، حيث جمعت أكثر من 4000 دولار. وقالوا إنهم “ممتنون” للدعم الذي تلقوه. لقد جمعوا حتى الآن 3790 دولارًا من 38 تبرعًا، أي ما يقرب من 36 ألف دولار بعيدًا عن الهدف البالغ 40 ألف دولار.

كما أوضحت الأسرة أنه يجري التحقيق في الوفاة باعتبارها حادثة قتل محتملة . وأوضحوا: “يتم حاليًا التحقيق في وفاتها المفاجئة والمأساوية باعتبارها جريمة قتل تتعلق بإجراءات طبية أخذت منعطفًا نحو الأسوأ.

بدورها، أشارت منظمة “مايو كلينك” الطبية إلى أن السكتة القلبية هي “فقدان مفاجئ لوظيفة القلب، ناتج عن مشكلة في النظام الكهربائي للقلب، تعطل عمل ضخ القلب وتوقف تدفق الدم عبر الجسم”.

غالبًا ما يكون السكتة القلبية قاتلة إذا لم يتم اتخاذ الخطوات المناسبة على الفور، ويمكن للإنعاش القلبي الرئوي أن يحسن فرص النجاة حتى وصول المساعدة الطبية الطارئة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.