سيرا اريتورك انستقرام Serra Arıtürk instagram الحساب الرسمي
سيرا اريتورك انستقرام Serra Arıtürk instagram الحساب الرسمي

سيرا اريتورك انستقرام Serra Arıtürk instagram الحساب الرسمي

Rayan
دوريات
Rayan26 أبريل 2023

يسأل مئات الأشخاص عن رابط الحساب الرسمي الوحيد لـ سيرا اريتورك انستقرام Serra Arıtürk instagram، الموجود على موقع تبادل الفيديو والصور، حتى يتمكنوا من رؤية كل تطوراته ومتابعتها أولاً. وهي ممثلة تركية ارتبط اسمها بمواطنها قادر دوغلو، بعد انتشار خبر عنها، مؤكدًا صحة علاقتها به، وأنها تواعده منذ فترة، خاصة بعد تسريب صور لهما.

سيرا أريتورك سبق لها أن عملت مع قادر دوغلو في مسلسل “Aşkın Tarifi”، وقبل نحو عامين شوهد الثنائي في موقف حميم، وانتشرت مزاعم أنهما عقدا عقد زواج، وسط شكوك بمعرفة نسليهان حول هذا الموضوع.

سيرا اريتورك انستقرام Serra Arıtürk instagram

بعد الكشف عن هوية المرأة التي يرجع تاريخها سرًا إلى قدير دوغلو من خلف زوجته نسليهان، بحث الكثيرون عن حسابها الشخصي على إنستغرام. وولدت سيرا أريتورك في الثاني والعشرين من (يونيو) 1998، عن عمر يناهز 24 عامًا.

وأصبحت مشهورة بفضل ظهورها في فيلم Love Recipe الذي يعد من بين الأعمال التليفزيونية المشهورة في تركيا، ويتلقى اهتمام كبير. وفي الساعات الماضية، انكشف الستار عن وجود علاقة ثانية في حياة الممثل التركي، قادر دوغلو، بعد تسريب صور له في موقف حميم مع امرأة أخرى غير زوجته.

وينتظر الكثير رد فعل زوجته نسليهان التي لم تعلق حتى هذه اللحظة على الصور أو الأخبار التي أثرت عليها، بأنها علمت بعلاقة زوجته بتلك المرأة.

ولدت سيرا أرتورك في 22 يونيو 1998 في اسطنبول، وتلقت أعظم تعليم لها على الغيتار من Hüsrev İsfendiyaroğlu . بعد أن بدأت الغناء، بدأت في المشاركة في فريق جوقة البوسفور للجاز. وأكمل دراستها الثانوية في مدرسة دنيزاتي الأناضولية الثانوية الخاصة.

حصلت على جامعة أجيبادم محمد علي أيدينلار. في عام 2019، أصدرت أغنية “دون أن أعرف نفسي”. أرتورك هي أيضًا من أنصار إيمي واينهاوس. في عام 2021، شاركت كممثلة رئيسي في المسلسل التلفزيوني Aşkın Tarifi، الذي تم بثه على قناة Kanal D.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.