مشاهدة فيلم cruel instruction 2022 full movie مترجم شاهد فوريو
مشاهدة فيلم cruel instruction 2022 full movie مترجم شاهد فوريو

مشاهدة فيلم cruel instruction 2022 full movie مترجم شاهد فوريو

Rayan
دوريات
Rayan26 أبريل 2023

مشاهدة فيلم cruel instruction 2022 full movie مترجم شاهد فوريو egybest. وهو فيلم درامي رومانسي أمريكي من تأليف وإخراج روجركومبل وبطولة سارة ميشيل جيلار وريان فيليب وريس ويذرسبون وسيلما بلير. الفيلم عبارة عن رواية حديثة لرواية بيير تشودرلوس دي لاكلوس عام 1782 Les Liaisons Danger، والتي تدور أحداثها في مدينة نيويورك بين طلاب المدارس الثانوية الأثرياء.

في قصر راقي في مدينة نيويورك، تناقش المراهقة الثرية والشعبية والذكية كاثرين ميرتويل مدرستها الخاصة مع السيدة كالدويل وابنتها سيسيل، التي ستبدأ قريبًا كطالب في المدرسة. تعد كاثرين السيدة كالدويل بأنها سوف تبحث عن سيسيل المحمي والساذج. عندما يدخل شقيق كاثرين، سيباستيان فالمونت، الغرفة، تتفاعل السيدة كالدويل معه ببرود وتترك مع سيسيل.

أخبرت كاثرين سيباستيان أنها تنوي استخدام سيسيل للانتقام من صديقها السابق كورت رينولدز، الذي هجرها من أجل سيسيل. تستعين كاثرين بسيباستيان، زير نساء سيئ السمعة، لإغواء سيسيل، وبالتالي تدميرها في عيني كورت. يرفض سيباستيان لأنه يخطط لإغواء أنيت هارجروف، الابنة العذراء للمدير الجديد في مدرستهم، والتي كتبت مقالًا في مجلة يدعم العفة حتى الزواج.

فيلم cruel instruction full movie مترجم شاهد فوريو

بعد بعض المفاوضات، وافقوا على رهان: إذا فشل سيباستيان في إغواء آنيت، تحصل كاثرين على جاكوار XK140 من سيباستيان؛ إذا نجح، فسوف تمارس كاثرين معه الجنس. وفشلت محاولة سيباستيان الأولى لإغواء أنيت، لأنها على ما يبدو تدرك بالفعل سمعته. شكك سيباستيان في البداية في جريج، صديق أنيت من كانساس، وهو لاعب كرة قدم شهير ومثلي الجنس.

يقنع سيباستيان جريج بإلقاء كلمة طيبة عنه لأنيت، وابتزازه بصورة له وصديق سيباستيان المثلي في السرير. يكتشف سيباستيان أيضًا أن السيدة كالدويل هي التي حذرت أنيت بشأن سيباستيان. يوافق سيباستيان أخيرًا على إفساد سيسيل على سبيل الانتقام. في هذه الأثناء، تثق سيسيل في كاثرين عن علاقتها الرومانسية مع مدرس الموسيقى، رونالد كليفورد.

كاثرين تكشف هذا للسيدة كالدويل، التي أمرت سيسيل بإنهاء العلاقة، ولكن فقط لأن رونالد أسود. يجذب سيباستيان سيسيل إلى منزله من خلال الادعاء بأن لديه رسالة من رونالد لها. ثم يحصل على سيسيل في حالة سكر ويبتزها للسماح له بممارسة الجنس. في اليوم التالي، تثق سيسيل في كاثرين، التي تنصحها بأن تكون منحل قدر الإمكان من أجل تعلم كيفية إرضاء رونالد.

يبدأ سيباستيان في الوقوع في حب أنيت، التي تعيد مشاعره لكنها لا تزال مترددة. يصفها سيباستيان بأنها منافقة لمقاومتها فرصة الحب الحقيقي على الرغم من ادعائها أنها كانت تنتظرها. تراجعت آنيت أخيرًا، لكن سيباستيان، الذي كان مرتبكًا بشأن مشاعره، يرفضها الآن. أنيت تهرب إلى تركة والدي صديقتها. يجدها سيباستيان، ويعترف بمشاعره، ويمارسون الحب.

عرضت كاثرين نفسها على سيباستيان بعد أن ربح “الرهان”، لكنه يرفضها، والآن يريد أنيت فقط. يخبر سيباستيان كاثرين أنه كان يخطط لإخبار آنيت بالحقيقة، لكن كاثرين الغيورة والغاضبة تحذره من أن القيام بذلك سوف يفسد سمعته وسمعة أنيت. يكذب سيباستيان على أنيت، مدعيًا أنه كان مجرد غزو وأنه ليس لديه مشاعر حقيقية تجاهها.

بعد أن أصابته الدمار، طلبت منه أنيت المغادرة. يخبر سيباستيان كاثرين أنه انفصل عن أنيت ويريد الآن أن يكافأ على الفوز بالرهان. تكشف كاثرين أنه، وليس أنيت، كان الهدف الحقيقي لمخططها وأنها تلاعبت به للتخلي عن أنيت من أجل تسليةها الخاصة. ثم طردته قائلة إنها لا تنام مع “الخاسرين”. ويحاول سيباستيان الاتصال بأنيت للاعتراف بالحقيقة والتوسل للحصول على فرصة ثانية، لكنها ترفض رؤيته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.