فيلم جيسون ستاثام 2023 مترجم كامل
فيلم جيسون ستاثام 2023 مترجم كامل

فيلم جيسون ستاثام 2023 مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan26 أبريل 2023

فيلم جيسون ستاثام 2023 مترجم كامل هو الفيلم الكوميدي Operation Fortune Ruse de guerre. من إخراج جاي ريتشي وكتبه ريتشي وإيفان أتكينسون ومارن ديفيز. الفيلم من بطولة جيسون ستاثام، أوبري بلازا، جوش هارتنيت، كاري إلويس، بوجزي مالون وهيو غرانت. يدور الفيلم حول الجاسوس Orson Fortune، الذي يتعين عليه استرداد جهاز مسروق عالي التقنية قبل أن يتمكن تاجر الأسلحة (Grant) من بيعه لمن يدفع أعلى سعر.

تمكنت عصابة من رجال العصابات الأوكرانية من سرقة جهاز يعرف باسم “المقبض”؛ تقدر قيمتها بمليارات الدولارات. تستأجر الحكومة البريطانية ناثان ياسمين لاستعادة المقبض قبل أن يبيعه تاجر الأسلحة الملياردير جريج سيموندز لمن يدفع أعلى سعر. يستأجر ناثان الجاسوس الخارق أورسون فورتشن لقيادة فريق يتألف من سارة فيدل وجي جي ديفيز وآخرين. يسافر الفريق إلى مدريد بحثًا عن ساعي ينوي نقل القرص الصلب الذي يحتوي على البيانات من المقبض.

فيلم جيسون ستاثام 2023 مترجم كامل

تمت مقاطعة بحثهم بواسطة مايك، منافس ناثان، والذي يبدو أنه تم تعيينه أيضًا لاستعادة المقبض. تمكنت سارة، وهي مخترق أمريكي ماهر، من نسخ محتويات القرص الصلب أولاً. علم أن سيموندز يخطط لاستضافة حفل خيري في مدينة كان، قرر الفريق التسلل إليه من خلال ابتزاز نجمه السينمائي المفضل، داني فرانشيسكو، لمساعدتهم على صرف انتباههم عن سيموندز. Simmonds يدعو داني وميكايلا، غطاء سارة كصديقته، لقضاء بعض الوقت في الفيلا التركية في أنطاليا.

يتسلل “أورسون” إلى منزل المافيا الأوكراني لمساعدة “سارة” في اختراق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، متخفيًا أنها سرقة. تحذر الحكومة البريطانية ناثان من أن المقبض هو ذكاء اصطناعي متقدم يمكن برمجته لهزيمة أي نظام أمان في العالم. وبعد معرفة أن تبادل المقبض سيتم في أنطاليا، يسافر الفريق إلى تركيا. بينما يُظهر Simmonds لداني تذكاراته، يتعقب Orson وJJ أحد شامات Simmonds في الحكومة التركية.

يتنكر أورسون في هيئة محامي سيموندز، ويحضر التبادل ويضع اللمسات الأخيرة عليه، قبل أن يتدخل مايك ورجاله، ويقتلون الجميع تقريبًا ويسرقون المقبض مما يوضح أن مايك ذهب إلى المارقة وكان يعمل بشكل مستقل. على الرغم من المشاكل التي تسبب فيها الفريق له، فإن Simmonds على استعداد للمساعدة، لأن Mike Stealing the Handle كلف Simmonds عمولته.

أخبرهم أن المشترين كانوا اثنين من أقطاب التكنولوجيا الحيوية، ترينت وأرنولد، الذين كانوا يخزنون الذهب ويعتزمون استخدام المقبض لإحداث انهيار مالي في جميع أنحاء العالم. بينما يقوم Orson وJJ بإزالة إجراءات أمنية مشددة على مستوى الأرض، يصعد Simmonds وDanny إلى البرج حيث يقوم مايك بوضع اللمسات الأخيرة على صفقة التعامل مع أباطرة التكنولوجيا. يوضح لهم سيموندز بشكل فعال كيف يمكنه إخراج أحبائهم بسهولة إذا لم يتم دفع ثمن السلاح.

تمكن هو وداني من المغادرة قبل أن ينقلب الجميع على بعضهم البعض. عندما وصل أورسون، بقي مايك الوحيد، لذلك أخرجه واستعاد المقبض. في الدوحة، عُرض على الفريق وظيفة أخرى، لكنهم قرروا الذهاب في إجازة. يخبرهم أورسون أنه استخدم عائدات السرقة في فيلا الأوكرانيين لتمويل فيلم داني الجديد، حول أحداث الفيلم، حيث لعب داني دور سيموندز وسيموندز كمنتج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.