تحميل لعبه fts 2023 الدوري المصري مهكره من ميديا فاير للاندرويد apk
تحميل لعبه fts 2023 الدوري المصري مهكره من ميديا فاير للاندرويد apk

تحميل لعبه fts 2023 الدوري المصري مهكره من ميديا فاير للاندرويد apk

Rayan
دوريات
Rayan25 أبريل 2023

تحميل لعبه fts 2023 الدوري المصري مهكره من ميديا فاير للاندرويد apk. تحتوي هذه النسخة المعدلة على الكثير من الميزات المذهلة مثل العملات المعدنية غير المحدودة، والرسومات الأفضل، ومجموعات قمصان الفريق الأصلية، والملعب الجديد، وما إلى ذلك.

يتم تشغيل FTS 23 في وضع عدم الاتصال تمامًا، لذا ليست هناك حاجة لبيانات الإنترنت أو الاتصال بشبكة Wi-Fi لتلعب اللعبة على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم تنزيل First Touch Soccer صغير جدًا حيث يقل قليلاً عن 300 ميجا بايت وهو أقل من حجم ألعاب كرة القدم الأخرى التي تقدم ميزات وطريقة لعب مماثلة.

يجلب أحدث إصدار من FTS 2023 أنشطة انتقال لاعبين جدد مثل هالاند إلى مان سيتي، وغابرييل جيسوس إلى أرسنال، وأنتوني إلى مان يونايتد، وستيرلنج إلى تشيلسي، وفوفانا إلى تشيلسي، وليفاندوفسكي إلى برشلونة، وما إلى ذلك. هذا يجعل الأمر أكثر واقعية عند لعب اللعبة.

تحميل لعبه fts 2023 الدوري المصري

وفي الوقت نفسه، فإن الرسومات المذهلة إلى جانب تأثيرات الاستاد الواقعية الجديدة تجعل اللعبة تبدو حقيقية ومسلية. قبل كل شيء، اللعبة مجانية للتثبيت واللعب. في الواقع، إنه متاح للجميع من أي جزء من العالم للعب حيث لا توجد قيود إقليمية أو جغرافية.

تمامًا مثل Dream League Soccer 2023  First Touch Soccer هي إدارة كرة القدم حيث يتعين عليك تطوير فريق إلى أعلى مستوى. ويجب أن يكون فريقك قادرًا على التنافس على جميع الجوائز الرئيسية المتاحة لأنه كلما فزت بالمباريات، زاد عدد القطع النقدية التي تحصل عليها بالإضافة إلى تعزيز التقييم العام لفريقك.

هناك أربعة أوضاع للعبة FTS 2023 والتي تشمل: وضع ركلة البداية، وضع “تطابق اللاعب”، وضع التدريب، والوضع الوظيفي. لاحظ أن جميع أوضاع اللعبة في هذه اللعبة تلعب بشكل جيد في وضع عدم الاتصال. هذا هو السبب في أن بعض اللاعبين يفضلونها على Dream League Soccer.

ميديا فاير

ومن مميزات اللعبة: اللعب دون اتصال، اللغة الإنجليزية في التعليق، تمت إضافة تحديات المباراة اليومية. تمت إضافة وضع المدير أيضًا، الضوابط المحدثة. ملعب كرة قدم جديد، وجهات نظر زاوية الكاميرا الجديدة، 2022/2023 مجموعات، وجوه اللاعب الحقيقي وأنماط الاحتفال. عملات غير محدودة، البطاقات الحمراء والاعادة وانتقالات اللاعب المحدثة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x