مشاهدة فيلم evil dead rise 2023 مترجم وي سيما شاهد فور يو
مشاهدة فيلم evil dead rise 2023 مترجم وي سيما شاهد فور يو

مشاهدة فيلم evil dead rise 2023 مترجم وي سيما شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan24 أبريل 2023

مشاهدة فيلم evil dead rise 2023 مترجم وي سيما شاهد فور يو. وهو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة عام 2023 كتبه وأخرجه لي كرونين، وهي الدفعة الخامسة من سلسلة أفلام Evil Dead. بطولة الفيلم ليلي سوليفان وأليسا ساذرلاند هما شقيقتان منفصلتان تحاولان البقاء على قيد الحياة وإنقاذ أسرتهما من الموتى. تظهر مورجان ديفيز وغابرييل إيكولز ونيل فيشر (في أول فيلم لها) في الأدوار الداعمة.

يقضي الأصدقاء تيريزا وكاليب وجيسيكا إجازتهم في كوخ على ضفاف البحيرة عندما تستسلم جيسيكا المريضة لكيان شيطاني ديدتي، وتقطع رأس تيريزا بيديها العاريتين، وتقطع رأس كاليب باستخدام طائرة بدون طيار قبل أن تحلق في الهواء بينما تراقب تيريزا ما زالت على قيد الحياة. وقبل ذلك بيوم واحد، زارت فني الجيتار بيث شقيقتها، الأم العزباء إيلي، في مجمعها السكني في لوس أنجلوس، مع أطفال إيلي داني وبريدجيت وكاسي.

عندما يركض الأطفال للحصول على البيتزا، يضرب الزلزال المبنى فجأة ويحدث فجوة كبيرة في ساحة انتظار السيارات. يحقق داني في الحفرة، ويكتشف العديد من القطع الأثرية الدينية، إلى جانب ثلاثة تسجيلات فونوغراف وكتاب غريب يصطحبه إلى غرفته. تكشف السجلات أن الكتاب هو المجلد الثالث من Naturom Demonto، الذي كان يتم بحثه سابقًا من قبل الكهنة سرًا، والذين رفضتهم الكنيسة للقيام بذلك.

فيلم evil dead rise 2023 مترجم

على الرغم من الاحتجاجات، يقرأ تسجيل الكهنة التعويذات الموجودة في الكتاب، مما يطلق العنان للموتى في الماضي والحاضر، ويقطع الطاقة عن المبنى بأكمله، كما هو الحال مع إيلي في المصعد. تعود إيلي إلى الشقة حيث تتقيأ بشكل مفرط وتنهار أمام بيث والأطفال.

بافتراض موتها، قامت بيث، جنبًا إلى جنب مع جيرانها غابرييل والسيد فوندا، بوضع إيلي للراحة في غرفة نومها، قبل أن تستيقظ كميت وتهاجم الأسرة، مما أدى إلى إصابة بريدجيت. بيث والأطفال قادرون على حبسها خارج الشقة عندما تغادر لتقتل بوحشية جيرانهم وأطفالهم في الردهة، بما في ذلك غابرييل والسيد فوندا. بعد الهياج، تخدع إيلي كاسي لتسمح لها بالعودة إلى الشقة. تهاجمها، ويأخذ داني كاسي إلى غرفتها بينما تقوم بيث بإغلاق الشيطان مرة أخرى.

سرعان ما يبدأ السائل الأسود في الخروج من فتحات بريدجيت، وتجد بيث زجاجًا ممسوسًا لبريدجيت يمضغ في المطبخ قبل مهاجمتها بمبشرة الجبن. عندما تذهب بريدجيت لمهاجمة داني وكاسي، تخوزقها كاسي، مع ربط داني جسدها الملفوف بالسرير. ويخبر داني بيث عن Naturom Demonto، وتستمع إلى تسجيلات الفونوغراف للحصول على إجابات حول هزيمة الموتى بينما تستيقظ بريدجيت وتهاجم داني وكاسي.

فيلم evil dead rise 2023 مترجم شاهد فور يو

تغلب بريدجيت على داني، وتطعنه في صدره قاتلاً، ولكن ليس قبل أن يشعلها داني، ويفترض أنه قتلها. تهرب إيلي من الردهة عبر الفتحات وتهاجم بيث في غرفة النوم وهي تستمع إلى التسجيلات. ترمي كاسي بيث بمقص تستخدمه لإخضاع إيلي، قبل أن تأخذ كاسي إلى الرواق في محاولة للهروب من المبنى. وصل إيلي مع جثتي داني وبريدجيت المملوكين الآن، معلنين أن بيث وكاسي “سيموتان بحلول الفجر”.

استيقظت جثث الجيران الممسوسة فجأة، واندمجت مع إيلي وداني وبريدجيت لتخلق رجسًا متعدد الأطراف، تحاول بيث وكاسي الهرب، ولكن يتم اختطاف كاسي من قبل الرجس قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك. يحاول الرجس قتل Kassie بالمنشار ولكن يقطعه بيت عائد، يستخدم المنشار لإجبار البغيض على قاطع خشب ضخم. عندما سخر رأس إيلي المقطوع من بيث، قبلت أن أختها قد ذهبت، وركلت رأسها في آلة تقطيع الخشب، وقتلتها أخيرًا، وهربت من المبنى مع كاسي.

في اليوم التالي، كشفت جيسيكا، أنها كانت مقيمة في المبنى، وتغادر لقضاء إجازة، لكنها اكتشفت قاطعة الخشب الملطخة بالدماء بينما يتحرك الميتون غير المرئيين بسرعة عبر ساحة انتظار السيارات، ويهاجمونها ويملكونها وهي تصرخ في رعب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.