جميع أفلام ميرا النوري Mira Al Nouri 2023
جميع أفلام ميرا النوري Mira Al Nouri 2023

جميع أفلام ميرا النوري Mira Al Nouri 2023

Rayan
دوريات
Rayan24 أبريل 2023

أشعلت أفلام ميرا النوري Mira Al Nouri 2023. والتي تحمل الجنسية العراقية، حالة من الجدل مؤخرًا على منصات مختلفة في العراق ودول عربية أخرى، بسبب مشاركتها صورًا ومقاطع فيديو غير لائقة على حساباتها على منصات السوشال ميديا. كما خالفت العراقية ميرا العادات والتقاليد والثقافة العربية والإسلامية.

ما يجعل ميرا مصدر كل هذا السخط لدى رواد مواقع السوشال ميديا هو مشاركتها لصور ومشاهد مخلة بالآداب والسلوك العام. وولدت النوري في العراق عام 1997، لكنها تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. شاركت في أعمال مثيرة للجدل أثناء وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبحت معروفة على نطاق واسع في العالم العربي بسبب أصولها العراقية.

تبلغ من العمر 26 عامًا، وقد بدأت في نشر المقاطع والفيديو عبر تطبيق الفيديو القصير “تيك توك”. ولفترة وجيزة اكتسبت شهرة كبيرة واكتسبت متابعين من كل مكان، وبعد انتشارها في الوطن العربي لم تخلو من النقد والغضب والاستياء من الجميع. وعن زواجها، كانت ميرا قد تزوجت بالفعل من قبل، لكن انفصلت سريعًا عن زوجها الأول ولم يدم الزواج الثاني طويلًا وتركت الزوج الأخير لتنعم بحريتها.

جميع أفلام ميرا النوري 2023 اضغط هنا

انتشرت ادعاءات كثيرة على وسائل السوشال ميديا في الفترة الأخيرة من العراقيين بضرورة محاكمتها بتهمة إهانة المجتمع العراقي والعربي وأعمال فاحشة لا يُسمح بها بالتأكيد في البلاد، بسبب انتمائهم إلى المجتمع العراقي. ولم تكشف عن دينها الحقيقي بعد، واستبعد مستخدمو مواقع التواصل إسلامها بسبب ما تفعله، واقترح البعض أنها اعتنقت المسيحية، لكن رسميًا لم تكشف عن أي تفاصيل.

تمتلك ميرا حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لديها أكثر من 233 ألف متابع على تويتر، و427 ألف متابع على تيك توك، و180 ألف متابع على إنستغرام، مما يجعلها “ترند” مستمر ومثير لجميع المستخدمين. وتواصل السلطات العراقية حملتها لاعتقال ومحاكمة من يسمونهم “أصحاب المحتوى المنبوذ” من أصحاب النفوذ العراقيين على، ويتواصل الجدل حول أبعاد الحملة وشرعية مبرراتها.

تعتمد ميرا على تقديم محتوى هابط، حيث تنشر أفلامًا إباحية لها مع العديد من الأشخاص، مما مكنها من الحصول على نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى الشهرة، وتجاهل الأعراف والتقاليد العربية والإسلامية. وتتعرض العراقية النوري لوابل من الانتقادات، حيث صب نشطاء الاتصال غضبهم عليها بسبب أفعالها التي وصفها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بأنها أعمال فاسدة.

يذكر أنها كانت موضع فضول كثير من الناس، لمعرفة من هي من أجل معرفة كل المعلومات المتعلقة بها، خاصة بعد انتشار شهرتها على نطاق واسع وبشكل ملحوظ، حتى تكون محط اهتمام مستخدمي منصات الإنترنت في العديد من الدول العربية خاصة بعد انتشار مقاطع ميرا النوري التي تنشرها، وهي المقاطع التي لطالما أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في العراق والوطن العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.