مشاهدة الفيلم التركي chokehold 2023 مترجم كامل قصة عشق
مشاهدة الفيلم التركي chokehold 2023 مترجم كامل قصة عشق

مشاهدة الفيلم التركي chokehold 2023 مترجم كامل قصة عشق

Rayan
دوريات
Rayan24 أبريل 2023

مشاهدة الفيلم التركي ضاق الخناق chokehold 2023 مترجم كامل قصة عشق بطولة كيفانش تاتليتوغ. وهو فيلم درامي إثارة تركي يتابع يالين وزوجته بيزا، اللذان ينتقلان إلى قرية في تركيا بعد فضيحة. انتقل يالين وبيزة مؤخرًا إلى قرية في تركيا ولكن من الواضح أن الوضع ليس طبيعيًا. كشف بث إخباري أن يالين كان رجل أعمال مشهور في اسطنبول.

بعد القبض عليه مع شركائه وقضاء عقوبة السجن لكونه جزءًا من مخطط بونزي، تمت تبرئته من قبل المحكمة وقرر الانتقال مع زوجته. في متجر عتيق، بدأ صاحب المتجر في مهاجمة يالين بعد توبيخه لخسارته أموال الناس في مخطط بونزي. يالين يقهره ويقتله. وتحدث سلامي  ضابط شرطة محلي، إلى يالين عن سيفديت، صاحب المتجر الذي هاجم يالين في وقت سابق. ويخبره أن جودت يحتقره.

وهو ليس الوحيد. العديد من الأفراد مثل Cevdet، بما في ذلك Selami نفسه، أنفقوا ثروة في الاستثمار في مخطط Ponzi. والآن خرجوا جميعًا لقتله من أجل الانتقام. يستمر يالين في التظاهر بالجهل أمامه، مدعيا عدم معرفة جودت وأنه بريء من المخطط أيضا. يالين دفن جثة سيفدت. وعلى الرغم من جهود بيزا المستمرة لفهم ما هو الخطأ.

الفيلم التركي chokehold 2023 مترجم

يحاول يالين إخبار محاميه عن جريمة القتل، ولكن قبل أن يتمكن من ذلك، أخبر يالين بالابتعاد عن أي مشكلة، حتى عبر إشارات المرور الصفراء. يبدأ يالين في أن يصبح غير مستقر عقليا، وجنون العظمة الذي يشعر به من التعرض للهجوم يجبره على ممارسة قتل الآخرين في منزله. وحصل على رسالة صوتية من سلامي تفيد بأن الشرطة تبحث في اختفاء سيفديت وستفتح تحقيقًا.

دايم، أحد سكان القرية الذين وصفوه بأنه عبقري، نصح يالين بعدم التفكير حتى في الانتحار. يقول إن الأشخاص الذين استثمروا في خطته كانوا جشعين وكل ما حدث لهم هو خطأهم. ويقرر يالين عدم الاستسلام. يسأل محاميه ما إذا كان بإمكانه وبيزة مغادرة البلاد أو معرفة من الذي أزعجه. محاميه يغلق كل الاحتمالات ومضحك.

يتعرض للهجوم مرة أخرى من قبل شخص استثمر في المخطط. يقتله يالين بخنق، لكنه يفقد الاستقرار العقلي ويبدأ بالصراخ بأنه أصيب بنوبة قلبية، ثم يهرب بعد ذلك. وشخص ما يشهد يالين وهو يدفن الجثث. بالمناسبة، هم يعملون في سفينة. يعتقد يالين أنها طريقة جيدة للهروب من الأرض. ويعرض أن يعطي قبطان السفينة شاحنته إذا كان بإمكانه نقله إلى الجانب الآخر من البحر؛ لسبوس في اليونان.

وفي الحمام أثناء عرض موسيقي، حاول أحدهم إطلاق النار على يالين. هو مجبر على قتلهم أيضا. في هذه المرحلة، هو فقط يائس من الهرب. سرعان ما أخبر بيزا أنهم بحاجة للهروب في الصباح على متن سفينة. عندما تكافح لفهم السبب، أخبرها أنه كانت هناك محاولات لقتله. وأظهر لها حقيبة بها مليون يورو نقدًا. بيزا مصدومة من هذا. لقد كشفت أنها المخبّرة، وهي التي أزعجته.

يالين غير قادر على تصديق ذلك. يسألها لماذا تفعل شيئًا كهذا. أخبرته أن المدعي العام يعتقد أنه رجل أعمال نظيف، وقد ردت بالحقيقة. شعرت أن يالين كان مثل الفزاعة قبل أن يتحرك، وأن الناس سوف يتدفقون عليه مثل الغربان لأنه كان لديه المال. هي الوحيدة التي تمسكت به حتى عندما فقد كل شيء. إنها تحبه حقًا.

هل ينجو يالين؟

غير قادر على التعامل مع هذا، ضربها يالين على رأسها وقتلها. يتصرف مثل مختل عقليا، يخبر بايزا المحتضرة أنه كان عليها أن تغشها للتو. من الصعب تحمل هذه الخيانة. يدفنها في الليل. يعطي أهل القرية المال الذي كان لديه. قابله سلامي لاحقًا وأخبره أن السجن مكان صعب لأمثاله. لكنه يذكر أن جميع الذين اختفوا لابد أن يكونوا قد انتقلوا إلى اليونان، ملمحًا إلى أنه قرر السماح له وأخذ المال. ووينضم إليه آخرون من القرية، وكلهم مرتاحون معه بشكل مخيف. في نهاية اليوم، كانوا أشخاصًا جشعين يهتمون فقط بالحصول على أموالهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.