مشاهدة الفيلم التركي Oh Belinda 2023 مترجم كامل قصة عشق
مشاهدة الفيلم التركي Oh Belinda 2023 مترجم كامل قصة عشق

مشاهدة الفيلم التركي Oh Belinda 2023 مترجم كامل قصة عشق

Rayan
دوريات
Rayan24 أبريل 2023

مشاهدة الفيلم التركي Oh Belinda 2023 مترجم كامل قصة عشق من بطولة نسليهان أتاغول. وهو إعادة إنتاج باللغة التركية أصلية من Netflix لفيلم يحظى بتقدير جيد عام 1986 Aaahh Belinda من إخراج دنيز يورولمازر وكتبه هاكان بونومو، وبكل بساطة، لم يكن لديه سبب للقيام به.

Neslihan Atagül هي ممثلة تأمل في اقتحام أدوار أكبر، لذا فهي تقبل دون قصد دورًا في إعلان شامبو حيث يتعين عليها تصوير ربة منزل تقليدية لتلبية مطالب المخرج الشديدة والمكثفة عليها. فقط، بينما تكافح من أجل أخذ تلو الآخر، أصبحت فجأة عالقة في عالم الإعلانات التجارية مثل ربة المنزل هاندان نفسها.

 هناك لحظات من الكوميديا في الفيلم​​، حيث تتسابق ديلارا في محاولة للهروب من العالم الذي أصبحت عالقة فيه أو أنها ضحية مفاجأة أخرى في الحياة الزائفة التي تعيشها. لكن تم تقويضهم من خلال المنعطفات الغريبة المؤامرة التي ليست مضحكة، معظمها حبكة فرعية كاملة لم تكن جزءًا من الفيلم الأصلي الذي يتضمن رئيس هاندان الإجمالي والعديد من طبقات المشاكل التي وقعوا فيها.

فيلم Oh Belinda 2023 مترجم

كما أن ملاحظات الإثارة لم تدم طويلاً ولا تضحك. هناك تحولات طفيفة في الجو خلال العديد من المشاهد حيث يأتي زوج هاندان (نجيب ميميلي) عليها بقوة وتقاومه، أو يوبخ أطفالهم باستمرار. ولكن بدلاً من الانجراف إلى الخطر الحقيقي الذي يضعهم جميعًا في وضع الرجل العدواني الواضح الذي يمكن أن يميل إلى تجسيد زوجته وأطفاله، فإن  Oh Belinda يجعل Necati أكثر من dufus بدلاً من ذلك.

وهو ليس خيارًا سيئًا في حد ذاته، ولكن لأن الهواء يثخن وتظلم الموسيقى فقط عند ظهور هذه المشاهد، فإن اللعب به على أنه أحمق بدلاً من كونه تهديدًا أمر مخيب للآمال. النسخة الأصلية من الفيلم بطولة Müjde Ar، ممثلة ثورية مشهورة وحازمة على التزيين في السينما التركية. في فيلم عام 1986، الذي فاز بالعديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة، برزت شخصية آر كنسوية مميزة في ذلك الوقت.

في عام 2023، لدينا تنافس تافه بين ديلارا وزميلها الذي يفتح الفيلم ويمتد في جميع أنحاء كل شيء. وهي الشريرة في طبعة جديدة، والتي في حد ذاتها ليست محايدة بطبيعتها، ولكن في سياق الإنتاج الأصلي وخاتمة الفيلم، يبدو الاختيار اليوم قصير النظر. أعظم خطيئة  يا بليندا هو أنه يعطي رؤية المدير التجاري الفاسدة. ولا تستطيع ديلارا الهروب إلا إذا خسرت نفسها لربات المنزل، وهذا لا يعني أن الاحتفاظ بالمنزل والطهي لزوجك وحب أطفالك لا يمكن أن يكون نسويًا. هذا ليس ما تريده ديلارا.

الفيلم التركي Oh Belinda 2023 مترجم

لقد تم إجبارها على ذلك، ويحدث هذا في النسخة الأصلية أيضًا، ولكن من الواضح أن الفيلم هو فيلم مثير، لذلك نعلم أنه أمر سيئ، في حين أن الرسائل والنغمات هنا مشوشة لدرجة أنه لا يوجد شيء خارج عن المألوف بحلول الوقت الذي يقر فيه ديلارا. وولا يزال الأمر غير مهم حتى في النهاية، لكن الاستنتاج الغريب تمامًا لـ  Oh Belinda 2023 يؤدي إلى ثمان وثمانين مرة أخرى ويعلن أن الحرية أهم عنصر مرة أخرى. مجرد فوضى من التحولات اللونية التي يصعب متابعتها لأنهم لم يبدوا أبدًا أن لديهم اتجاهًا واضحًا منذ البداية.

وجودة الاسترداد الفريدة لـ  Oh Belinda ولماذا لا أذهب إلى أبعد من أن أسميها غير قابلة للمشاهدة هي أداء Atagül. إوهي ها تتصرف بشكل جيد من دورها. الضيق منتشر في جسدها وقدرتها على مواكبة التقلبات الدراماتيكية في النغمة أمر مثير للإعجاب تمامًا. Oh Belinda هي إعادة إنتاج لا تضيف شيئًا إلى المحادثة التي بدأها فيلمها الأصلي، وإذا كان هناك أي شيء، فإنها تشوش الرسالة مع عدم اليقين اللوني. لقد تصرفت بشكل جيد للغاية، ولكن للأسف ليس لديها الكثير مما يمسك بك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.