مشاهدة فيلم scream 6 2023 مترجم كامل ايجي بست الاصلي
مشاهدة فيلم scream 6 2023 مترجم كامل ايجي بست الاصلي

مشاهدة فيلم scream 6 2023 مترجم كامل ايجي بست الاصلي

Rayan
دوريات
Rayan24 أبريل 2023

مشاهدة فيلم scream 6 2023 مترجم كامل ايجي بست الاصلي. وهو فيلم أمريكي من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وكتبه جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك. وهو تكملة لفيلم Scream 2022 والدفعة السادسة في سلسلة أفلام Scream. يتبع الفيلم قاتل Ghostface جديد يستهدف الناجين من “هجمات Woodsboro القديمة” في مدينة نيويورك. مثل أسلافه، يجمع الفيلم بين عنف نوع السلاشر وعناصر من الكوميديا ​​السوداء ولغز “whodunit”، ويسخر من اتجاهات امتيازات الأفلام وتخريب توقعات الجمهور.

بعد عام واحد من عمليات القتل في وودسبورو التي نظمها ريتشي كيرش وأمبر فريمان، قامت تلميذتها جيسون كارفي، الأستاذة بجامعة بلاكمور، بإغراءها خارج حانة في مدينة نيويورك وقتلها بينما كانت ترتدي زي وجه الأشباح. يتآمر جايسون مع زميله في السكن غريغ لقتل الأختين سام وتارا كاربنتر لإنهاء “الفيلم” الذي أراد ريتشي وأمبر صنعه. ومع ذلك، يتلقى جايسون مكالمة من Ghostface مختلف، الذي قتل جريج ثم طعن جيسون حتى الموت.

فيلم scream 6 2023 مترجم كامل

يعيش سام وتارا الآن في مدينة نيويورك، حيث التحقت تارا بجامعة بلاكمور مع زملائها الناجين تشاد وميندي ميكس مارتن، جنبًا إلى جنب مع زميلتهما في الغرفة كوين بيلي، وصديقة ميندي أنيكا كايوكو، وزميلها في الغرفة إيثان لاندري. يحضر سام العلاج مع دكتور ستون ويتم نبذه في الأماكن العامة بسبب نظرية المؤامرة عبر الإنترنتأنها كانت العقل المدبر الحقيقي لعمليات القتل الأخيرة. قام والد كوين، المحقق واين بيلي، باستدعاء سام للاستجواب حيث تم العثور على هويتها في مكان مقتل جيسون، إلى جانب قناع Ghostface الذي تم ارتداؤه في هجمات العام الماضي. في الطريق إلى المحطة، يتصل Ghostface بـ Sam من هاتف Richie، الذي يهاجم تارا ويقتل العديد من المارة، ويترك وراءه قناع Ghostface آخر تم ارتداؤه في عمليات القتل Woodsboro عام 2011.

في المحطة، تلتقي الشقيقتان بالعميل الخاص لمكتب التحقيقات الفيدرالي كيربي ريد، أحد الناجين من عمليات القتل عام 2011. كما التقوا بالمراسل جيل ويذرز، الذي استاء سام وتارا لكتابتهما كتابًا بناءً على تجاربهما. كشفت أن سيدني بريسكوت وعائلتها قد اختبأوا رداً على الهجمات الأخيرة. قُتل الدكتور ستون على يد Ghostface، الذي يسرق ملف Sam ويترك وراءه قناعًا يرتديه في هوليوودالقتل. ترى Mindy أن القاتل يتبع قواعد امتيازات الأفلام، وتحديداً القاعدة التي يمكن أن يموت أي شخص بينما يستمر الامتياز.

فيلم scream 6 2023

هاجم Ghostface لاحقًا المجموعة في شقة Sam and Tara، مما أسفر عن مقتل كوين وأنيكا، لكن داني صديق سام يساعد الآخرين على الهروب. Ghostface يترك وراءه قناع يرتديه في حوادث القتل في كلية وندسور. يتم سحب واين رسميًا من القضية بعد وفاة كوين، لكنه يتعهد بمساعدة المجموعة والانتقام لابنته. تأخذ جيل المجموعة إلى سينما مهجورة وجدتها أثناء التحقيق، والتي تم إنشاؤها لتكون ضريحًا لقتلة Ghostface، بما في ذلك الأسلحة والأزياء من كل مجموعة من الهجمات.

Ghostface تستدعي Gale في شقتها وتعذبها بوفاة Dewey Riley، قبل أن تقتل صديقها وتهاجمها. يصل سام وتارا في الوقت المناسب تمامًا لمنع Ghostface من قتل Gale الذي تم نقله إلى المستشفى. توافق المجموعة على مقابلة كيربي في المسرح لمحاصرة Ghostface. على منصة مترو الأنفاق، تم فصلهما، وطعنت Ghostface ميندي في قطار متحرك. في المسرح، ترى سام هلوسة والدها، قاتل Ghostface الأصلي بيلي لوميسالذي يذكرها بالدفاع عن نفسها وعدم الثقة بالجميع.

تدرك “سام”، وهي تأخذ سكين والدها من جرائم القتل الأصلية، أنهما محبوسان في الداخل. يتصل واين بسام ليحذرها من طرد كيربي من مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ أشهر. يظهر وجهان من Ghostfaces ويهاجمان تشاد. بينما تحاول تارا وسام الهرب ، وصل كل من واين وكيربي ببنادق مسحوبة. واين يطلق النار على كيربي، وكشف عن نفسه كشبح ثالث والعقل المدبر؛ شركاؤه هم أبناؤه، وكشف أنهم إيثان وكوين لا يزال على قيد الحياة.

كشف الثلاثي أنهم من عائلة ريتشي الذين يريدون الثأر لموته. لقد كانوا مسؤولين عن تشويه سمعة سام على الإنترنت وخططوا لتورطها في فورة القتل. يحصل سام وتارا على اليد العليا ويقاتلان عائلة بيلي، حيث تطعن تارا إيثان وسام مما أسفر عن مقتل كوين. ثم ارتدت سام زي Ghostface لوالدها، وتهكم على واين بمكالمة هاتفية باستخدام مغير الصوت، وطعنه بشدة حتى الموت. يظهر إيثان مرة أخرى، لكن كيربي حطم جهاز التلفزيون الذي قتل ستو ماشر على رأسه، مما أدى إلى مقتله.

يوافق سام على السماح لتارا بأن تعيش حياتها بشكل أكثر استقلالية، وتوافق تارا على الذهاب إلى العلاج. بينما يتم نقل ميندي وتشاد وكيربي التي لا تزال على قيد الحياة إلى المستشفى، يحدق سام في قناع Ghostface لوالدها قبل أن يتخلص منه ويتبع تارا في المدينة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.