مشاهدة فيلم soulmate 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv
مشاهدة فيلم soulmate 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

مشاهدة فيلم soulmate 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

Rayan
2023-04-22T14:40:08+03:00
دوريات
Rayan22 أبريل 2023

مشاهدة فيلم soulmate 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv. هو فيلم كوري جنوبي من إخراج Min Yong-geun وبطولة Kim Da-mi وJeon So-nee وByeon Woo-seok. وهو مقتبس من الفيلم الصيني الذي يحمل نفس الاسم، يتناول جوهر العلاقات الإنسانية خلال 14 عامًا من اللقاء والفراق والصداقة والحب والشوق والغيرة بين صديقين التقيا لأول مرة في سن 13 عامًا. تم إصداره مسرحيًا في 15 مارس 2023.

يصور الفيلم الصعود والهبوط في العلاقة التي تمر بها امرأتان ولدت في عام 1988، مي سو وها أون أثناء نموهما. يعاني العالم بين الاثنين من صدع مجهري عندما تبدأ Ha-eun حبها الأول مع زميلتها في الفصل Jin-woo في أواخر سن المراهقة. تغادر Mi-so ذات الروح الحرة إلى المدينة لمتابعة حياة المغامرة بينما تبقى Ha-eun في مسقط رأسها لتعيش حياة مستقرة، وينمو الاثنان تدريجياً.

فيلم soulmate 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

تم تنفيذ الإعداد الأصلي الصيني، الذي يؤكد على المسافة المادية بين المقاطعات والمدن الكبيرة، حديثًا في Soulmate مع جزيرة Jeju كخلفية. الممثلون هم: هيو جي نا بدور السيدة آن والدة مي سو، وجانغ هاي جين في دور السيدة جو  والدة Ha-eun. بارك تشونغ سون في دور السيد جو، والد ها إيون. نام يون سو بدور كي هون.

Kim Da-mi بدور Ahn Mi-so، أفضل أصدقاء Ha-eun منذ الطفولة. كيم سو هيونغ في دور مي سو الصغيرة، Jeon So-nee بدور Go Ha-eun، أفضل صديق لميسو منذ الطفولة. Ryu Ji-an في دور Ha-eun الصغير، Byeon Woo-seok بدور Hum Jin-woo، الصبي الذي يعشق Ha-eun. كانغ مال-غوم أمينًا لمتحف للفنون.Oh Min-ae مثل Yeong-ok، هيون بونغ سيك بصفته صاحب متجر فاخر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.