أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم
أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم

أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم

Rayan
دوريات
Rayan22 أبريل 2023

أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم. وهي واحدة من أكثر سلاسل المانجا مبيعًا في العالم حاليًا وبيعت أكثر من 1.2 مليون نسخة في فبراير (المرتبة الأولى). مكتوب من قبل مونيوكي كانيشيرو، ومصور من قبل يوسوكي نومورا. ويدور حول إيغو جينباشي الذي عينه الاتحاد الياباني لكرة القدم لقيادة الفريق للفوز في كأس العالم FIFA ..

خطته الرئيسية لقيادة اليابان إلى النجومية هي Blue Lock، وهو نظام تدريب مصمم لخلق أعظم مهاجم مغرور في العالم. كما يحدث، تم عرض مسلسلها التلفزيوني الأنمي الذي أنتجته Eight Bit لأول مرة في أكتوبر 2022 وأدى ذلك إلى زيادة كبيرة في شعبيتها.

لقد خلع Slam Dunk من عرش المانجا الرياضية الأكثر مبيعًا منذ ديسمبر 2022، بالإضافة إلى كل مانغا أخرى في العالم. كما يحدث، فإن Blue Lock Chapter 216 جاهز تمامًا للظهور لأول مرة قريبًا وهذا هو بالضبط ما يدور حوله هذا المقال.

أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم

من المقرر إطلاق الفصل 216 من Blue Lock يوم الأربعاء، 26 أبريل 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. نظرًا لطباعة Blue Lock في مجلة Weekly Shonen Magazine في Kodansha، يتم إصدار فصل جديد تمامًا كل يوم ثلاثاء/ أربعاء. من الواضح أن تاريخ ووقت هذه المانجا سيتغيران من دولة إلى أخرى بسبب المناطق الزمنية العالمية المختلفة تمامًا.

شهد الموسم السابق استئناف أوبيرس لهجماتهم المرتدة القصيرة عندما وصلوا إلى منطقة الجزاء لبارو لإيجاد فرصة للتسجيل. أظهر النصف الأخير من الفصل ذكريات الماضي عندما وصل لاعبو Blue Lock لأول مرة إلى المستوى الإيطالي. كشف Snuffy عن ماضيه، محاولاً إقناع بارو باختبار تكتيكاته.

تم تعيين العنوان ليكون Stealth Killer. يبدأ الفصل بعرض Snuffy على العرش Barrow ليخلفه كملك Ubers. أشاد بخصائصه وعقليته وكان على يقين من أنه يمكن أن يجعل بارو أفضل مهاجم في دوري الأناقة الجديدة، وبالتالي طلب منه العمل معه.

ومع ذلك، رفض بارو العرض لأنه لم يرغب في منحه المنصب. كان يفضل أن يأخذ اللقب بمفرده، مدعيا كذلك أنه مختلف عن صديق Snuffy ولا يريد أن يخاف من مستقبله. ثم يذهب بارو بعيدًا ليجد أن زملائه في الفريق قد سمعوا محادثتهم بأكملها. أعجب Aiku بشكل خاص بأن Barou تمكن من رفض عرض Snuffy السخي.

شوهد بارو مترامي الأطراف في غرفة مسرح الاسترخاء عندما قاطع لورنزو جلسته. يكشف لاعب New Gen World 11 عن إعجاب Snuffy بـ Barou. كان قريبًا من Snuffy، وبالتالي كان يعلم أن المهاجم الرئيسي كان على وشك الاعتزال إذا فاز بالدوري الإيطالي مع Ubers، وبعد ذلك سيصبح مدربًا ، وهذا هو بالضبط سبب رغبته في العثور على بديل.

Blue Lock

برؤية أن بارو لا يزال غير مهتم، يشرع لورنزو في الكشف عن ماضيه. شارك كيف عاش حياة رهيبة بعد أن هجره والديه. عندما كان على وشك الموت، جاء Snuffy لمساعدته وطلب منه العمل معه. لا يوافق Snuffy على مساعدة Lorenzo فحسب، بل إنه يصطحبه أيضًا إلى طبيب الأسنان في نفس اليوم للحصول على أسنانه الذهبية.

ما أراد لورنزو قوله هو أن Snuffy هو ذلك النوع من الأشخاص الذين لن يتخلوا عن قطعة من القمامة وسيفعل كل ما في وسعه لمنحهم مستقبلًا. ثم وصل الأخير لاستدعاء شباب أوبر للتدريب. عندما بدأ المهاجم الرئيسي وLorenzo في الابتعاد، أوقف Barrow Snuffy ووافق على العمل معه. ومع ذلك، قال بارو إنه لا يريد أن يصبح خليفته بل “ملك العالم”.

ركز الفصل 216 من Blue Lock مرة أخرى على المباراة بين Ubers وBastard Munchen حيث تم عرض هدف Barou من منظور جديد. وضع نفسه في النقطة العمياء للحارس Jajamaru، وبعد ذلك سجل من تسديدة خلسة، محققًا النتيجة 1-1.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.