كيفية التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي 1444 2023
كيفية التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي 1444 2023

كيفية التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي 1444 2023

Rayan
دوريات
Rayan15 أبريل 2023

كيفية التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي 1444 2023. وهي من أهم المنصات الإلكترونية الخيرية التي يتم من خلالها تقديم التبرعات والمساعدات لجميع المحتاجين. كما أنها من المنصات التي عملت الهيئة العامة للمعلومات على تأسيسها.

من خلال مصرف الراجحي يتم التبرع بكل بساطة وسهولة، وقد لا تعلم أن مصرف الراجحي من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويعمل على تقديم العديد من الخدمات للعملاء والمواطنين. وهي منصة حكومية تساعد العائلات والأفراد على الاكتفاء الذاتي وسداد ديونهم.

كيفية التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي

لعل الكثير من الناس يتساءلون عن عملية التبرع في منصة إحسان عبر الراجحي وما هي هذه العملية. عزيزي القارئ، كل ما تود الإفصاح عنه في هذا الصدد يمكن الحصول عليه من خلال موقعنا الإلكتروني، وبعد قراءة هذا المقال ستتمكن من الكشف عن جميع الأمور المتعلقة بعملية التبرع.

أخي العزيز يمكنك الآن التبرع على منصة إحسان بكل بساطة وسهولة، حيث ساهم مصرف الراجحي في تقديم هذه الخدمة من خلال فروعه مما يسهل على المواطنين تقديم هذه المساعدة، ومن أجل القيام بذلك، كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لمنصة إحسان الخيرية.
  • اضغط على أيقونة فرص التبرع في أعلى الصفحة.
  • بالضغط على أيقونة المشاريع، ستظهر لك قائمة كاملة.

عليك أن تختار التبرع للمواطنين المعسرين، أو اختيار فرجت الذي يتضمن فرص التبرع للسجناء، أو المتجر الذي يمنح فرص التبرع الفردي، أو اختيار الإغاثة التي تشمل فرص تبرع متنوعة لجميع حالات الإغاثة.

  • انقر فوق أحد الخيارات الخاصة التي تريد تقديم المساعدة من خلالها.
  • اضغط على الفواتير التي يمكنك التبرع من خلالها.
  • اختر فاتورة المبلغ، وانقر على تبرع الآن بعد أن تنسخ رقم الفاتورة.
  • بعد سداد الدفعة يجب التوجه إلى منصة إحسان لتأكيد التبرع.
  • انقر فوق رمز الرمز الخاص للتحقق من عملية التبرع، وبهذا تكون قد أكملت عملية التبرع.

التبرع عبر التطبيق

من أجل التبرع عبر منصة إحسان، يجب استخدام تطبيق الراجحي الذي يعد من أهم الأدوات المستخدمة لإتمام عملية التبرع عبر المنصة. قم بتحميل تطبيق الراجحي لأجهزة الأندرويد من هنا ولأجهزة الايفون من هنا. كما يجب عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق الراجحي لإتمام عملية التبرع من خلاله، ثم انقر لدفع الفواتير. وتحديد فئة أدخل رقم الفاتورة المراد سدادها وبيانات الفاتورة كاملة.

قمنا بتزويدكم بالرابط الخاص بعملية التبرع على منصة إحسان، والذي يسهل عليكم من خلاله القيام بكل الأشياء التي تتطلبها هذه العملية حتى تتم بشكل صحيح دون أي أخطاء. تم توفير هذا الرابط من قبل هيئة المعلومات لتسهيل التبرع للأسر المحتاجة مثل الفقراء والأسرى والمتسولين، ويمكن القيام بذلك من خلال رابط عملية التبرع على المنصة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.