ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن
ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن

Rayan
دوريات
Rayan11 أبريل 2023

يتم إصدار ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن لطلبة شهادة الثانوية العامة إلكترونيًا لتوفير الوقت والجهد على الطلاب. جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم اليمنية بصنعاء أعلنت رسميًا خلال أن امتحانات شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية اليمنية ستقام يوم السبت الموافق 15 مايو المقبل 2023، بعد انتهاء الطلاب إجازة عيد الفطر المبارك، وفقا للتقويم الأكاديمي المعلن.

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور في اليمن بصنعاء الاستعلام ومعرفة رقم مقعد الطالب بكتابة اسم الطالب على النحو التالي: ابدأ بالضغط على هذا الرابط “اضغط هنا“. ستظهر عدة خيارات، الضغط على كلمة “الخدمات الإلكترونية”، اختر مقعد المدرسة الثانوية رقم 2023، انقر فوق المدرسة الثانوية. أدخل اسم الطالب بشكل صحيح ثم اضغط لعرض رقم المقعد.

يقوم الطلاب بالاستفسار من خلال رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية لاستخراج رقم مقعده، وذلك بكتابة الاسم الكامل للطالب. ولا يمكن لطالب أو طالبة دخول امتحان الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية دون إحضار بطاقة رقم المقعد والتي يعرّفك بمقر اللجنة ورقم المقعد والمدرسة والمنطقة التعليمية التي يجلس فيها الطالب لامتحاناته. ويمكن معرفة ذلك عن طريق إدخال الرابط الإلكتروني [email protected]

كشف معالي وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية لقطاع المناهج والإرشاد بصنعاء، عن الموعد الدقيق لبدء توزيع أرقام المقاعد على الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة، وهو يوم السبت، الموافق الثامن من أبريل الجاري. ويتم تنزيل رقم المقعد عن طريق الدخول إلى موقع الإدارة العامة للامتحانات الخاص بكتابة الاسم الكامل للطالب. كما تمنى للجميع التوفيق والنجاح والازدهار لجميع الطلاب من الشعبين العلمي والأدبي.

أصدرت وزارة التربية والتعليم اليمنية بعض الملاحظات بخصوص معرفة أعداد مقاعد طلاب الثانوية العامة في اليمن للعام الحالي، حيث أعلنت ملاحظاتها على النحو التالي: لا يجوز ولا يحق للطالب دخول الامتحانات إلا إذا حصل على بطاقة رقم الجلوس الأصلية. وفي حال حدوث أي خطأ يتوجب على الطالب الاتصال بالإدارة العامة للامتحانات من أجل إجراء التصحيح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.